موناكو يدرس التعاقد مع نجم الهلال

موناكو يدرس التعاقد مع نجم الهلال

تم- أحمد صلاح الدين: قالت تقارير صحافية فرنسية، إن نادي موناكو يسعى لدعم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين، وذوي الخبرة، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، جاء من بينهم صانع ألعاب الهلال كارلوس إدواردو.

وشارك إدواردو في الدوري الفرنسي مع فريق نيس الموسم الماضي، معاراً من فريق بورتو البرتغالي، قبل انتقاله للهلال في يوليو الماضي.

وأفرد موقع ” butfootballclub” تقريراً مطولاً تحت عنوان “موناكو وانتقالات الشتاء: لعبة  الروليت الروسية”، أشار فيه إلى تحركات موناكو المحفوفة بالخطر، لدعم صفوفه، في ظل الخشية من تجاوز قواعد اللعب المالي النظيف المفروضة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الأندية.

وأشار الموقع إلى أن الفنيين في موناكو، وضعوا ضمن اهتماماتهم عدداً من اللاعبين لدراسة إمكانية ضمهم في الفترة المقبلة، يأتي في مقدمتهم، جيميرسون لاعب أتليتيكو مينيرو البرازيلي، وكيفن ميرالاس لاعب إيفرتون الإنجليزي، وكارلوس إدواردو لاعب نادي الهلال، إضافة إلى لاعب الفريق راداميل فالكاو، المعار إلى تشيلسي، والمتوقع عودته إلى موناكو من جديد، بعد إخفاقه في العودة إلى مستواه مع بلوز.

ويواصل إدواردو (26 عاماً) تألقه الذي بدأ مع نيس في الموسم الماضي، إذ سجل مع الفريق الفرنسي 10 أهداف، بينما ينافس مع الهلال على صدارة هدافي دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، في الموسم الجاري، إذ سجل للأزرق 10 أهداف أيضاً، متساوياً مع عمر السومة هداف الأهلي، ومتأخراً بـ 4 أهداف عن هداف الاتحاد الفينيزويلي، غيلمين ريفاس، بعد مرور 13 جولة من المسابقة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط