بالفيديو.. ساوثامبتون يهز أركان أرسنال برباعية مفاجئة في برميرليغ

بالفيديو.. ساوثامبتون يهز أركان أرسنال برباعية مفاجئة في برميرليغ

تم- أحمد صلاح الدين: نجح فريق ساوثامبتون في إحراج أرسنال، وأذاقه هزيمة قاسية بأربعة أهداف دون رد في مباراتهما بالجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم السبت.

وفرط أرسنال في فرصة ذهبية لخطف الصدارة من ليستر سيتي الذي توقف رصيده عند 39 نقطة بعد خسارته من ليفربول 1-0 مساء اليوم السبت، ليتجمد رصيد الفريق اللندني عند 36 نقطة، يبقى بها في المركز الثاني، بينما يبقى مان سيتي هو المستفيد الأكبر من نتائج منافسيه، بعدما فاز على سندرلاند، وقلص الفارق مع أرسنال لنقطة واحدة، ومع ليستر سيتي لثلاث نقاط.

وغاب بريق المدفعجية، وتحركات نجومه أوزيل ووالكوت وجيرو الحاسمة، واستسلم لاعبو المدرب فينغر، على غير العادة، بينما قدم أصحاب الأرض مباراة جيدة، ولم يترددوا في هز الشباك، في ظل اهتزاز مستوى الـ غانرز، ولاسيما دفاعه، ليخرج فريق المدرب كومان من فخ الهزائم الذي وقع فيه في المباريات الخمس الماضية.

افتتح ساوثامبتون الأهداف في الدقيقة 19 عبر كوكو مارتينا، ثم في الشوط الثاني أضاف شين لونغ الهدف الثاني في الدقيقة 55، وتبعه جوزيه فونتي بالهدف الثالث في الدقيقة 69، قبل أن يتمم شين لونغ الرباعية في الدقيقة 92.

الفوز أفاد ساوثامبتون في رفع رصيده إلى النقطة 24، يحتل بها في المركز الثاني عشر، في ترتيب أندية برميرليغ.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط