مهرجانات غرفة #الطائف تزعج هيئة السياحة والآثار

مهرجانات غرفة #الطائف تزعج هيئة السياحة والآثار
تم – مكة المكرمة
خاطبت الهيئة العامة للسياحة والآثار أمارة منطقة مكة المكرمة، بشأن انزعاجها من تحرّكات غرفة الطائف تجاه تنظيم وإدارة الأخيرة لعدد من المهرجانات السياحية كمهرجان الرمان، وما أعلنته عن دراسة أيضًا لإقامة خمسة مهرجانات لاحقة، إذ ترى الهيئة أن تنظيم وإدارة مثل هذه المهرجانات هو من صميم عملها.
وأوضح رئيس الغرفة التجارية بالطائف الأستاذ سامي العبيدي في تصريحات صحافية، أن أنشطة الغرفة تبقى وفق توجهات مجلس التنمية برئاسة المحافظ وسياسات المجلس، معربا عن أمله في أن تتاح الفرصة للغرفة التجارية كما هو الحال في جميع المناطق بالتنظيم وإدارة الفعاليات.
وتابع أعتقد أن الغرفة حققت شيئًا بسيطًا من آمال المجتمع خلال الفترة الأخيرة من خلال تنظيم ملتقى الأمن والسياحة، وكذلك مهرجان الرمان.
وكشف العبيدي أن الغرفة ستقوم خلال الفترة المقبلة بعقد شراكات استراتيجية لتنظيم وتفعيل روزنامة بإشراف محافظ الطائف، وستطلب موافقة من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة على ذلك.
يذكر أن غرفة الطائف نظمت مؤخرا مهرجان الرمان الطائفي، كما أعلنت عن عزمها تنظيم خمسة مهرجانات لمنتجات الطائف الزراعية، وتشمل مهرجانات للعنب، واللوز، والعسل الصيفي والشتوي، بالإضافة لمنتجات زراعية محلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط