إصابات طفيفة لـ 12 طالبة جامعية إثر حادث تصادم في الليث

إصابات طفيفة لـ 12 طالبة جامعية إثر حادث تصادم في الليث

تم-الرياض : أصيبت 12 طالبة جامعية بإصابات طفيفة، إثر حادث تصادم، وقع صباح اليوم الأحد، مع أول أيام الاختبارات بعد أن كن في طريقهن إلى الكلية الجامعية في محافظة الليث.

وكانت الطالبات على متن حافلة من نوع “كوستر”، وفي طريقهن إلى الكلية الجامعية في الليث، وقبيل وصولهن إلى الكلية تعرضت السيارة التي تقلهن لحادث تصادم جنوب الليث مع سيارة أخرى من نوع “هونداي”.

وأسفر الحادث عن إصابة 12 طالبة، تم نقلهن مباشرة إلى مستشفى الليث العام، حيث تلقين العلاج اللازم، وغادرت منهن 10 طالبات، وتبقت طالبتان في قسم التنويم تحت الملاحظة وحالتهما مستقرة، حيث باشر الحادث، مرور الليث، بقيادة مدير الإدارة، المقدم نواف النفيعي، وكذلك أمن الطرق والهلال الأحمر.

وطالب أهالي محافظة أضم الجهات المعنية بافتتاح جميع التخصصات في الكلية الجامعية للبنات في أضم، للتسهيل على الطالبات اللاتي يقطعن يومياً 400 كيلو متر ذهاباً وإياباً للوصول إلى الكلية الجامعية في محافظة الليث، مؤكدين أن أغلب طالبات كلية الليث هن من محافظة أضم.

وأضاف الأهالي، “بناتنا يغادرن منازلهن مع ساعات الفجر الأولى، ويقطعن المسافات من أجل اللحاق بمحاضراتهن التي تبدأ مبكراً، ونحن نبقى وأيدينا على قلوبنا خوفاً من تعرضهن لمكروه، نظراً لبعد المسافة وسوء الطريق وازدحامه بالمسافرين، لاسيما مع فترات الذروة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط