مليون يورو سنويًا تدفعها “فولكس فاغن” بسبب نسيان كلمات المرور

مليون يورو سنويًا تدفعها “فولكس فاغن” بسبب نسيان كلمات المرور

تم – متابعات : ذكرت مصادر صحافية ألمانية أن نسيان موظفي مجموعة “فولكس فاغن” الألمانية، أكبر منتج سيارات في أوروبا، لكلمات المرور لأجهزة الكمبيوتر وحساباتهم الرقمية الخاصة بالعمل في المصانع الرئيسية، يكلف الشركة حوالي مليون يورو (1.1 مليون دولار) سنويًا.

وأوضحت المصادر أن نسيان كلمات المرور لا يشكل مشكلة مزعجة بالنسبة لمستخدمي الحواسب الآلية من الأفراد العاديين فقط، وإنما أصبح مشكلة في “فولكس فاغن” التي تكافح من أجل خفض النفقات في أعقاب فضيحة التلاعب في نتائج اختبارات معدلات عوادم محركات الديزل التي تنتجها، وهي المشكلة التي أثرت بشدة على أرباحها.

وبعثت إدارة مجموعة “فولكس فاغن” رسالة بريد إلكتروني إلى حوالي 70 ألف موظف في مقر مجموعة “فولكس فاغن” الرئيسي في مدينة فولفسبورغ الألمانية، أشارت فيها إلى ارتفاع تكاليف الاستعانة بخدمات خارجية لحل مشكلة نسيان الموظفين لكلمات المرور الخاصة بهم.

ودعت الرسالة الموظفين إلى الاعتماد على تطبيق داخلي وليس على الاتصال الهاتفي في المستقبل لطلب المساعدة، والتطبيق الداخلي تستخدمه الشركة منذ سبتمبر 2014، ويتيح للموظفين إعادة تعيين كلمة مرور جديدة دون الحاجة إلى مساعدة بشرية، وبالتالي تجنب تكاليف هذه العملية بالنسبة لشركة السيارات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط