#هيئة مكة و#شرطة العاصمة يناقشان أهم المواضيع المشتركة

#هيئة مكة و#شرطة العاصمة يناقشان أهم المواضيع المشتركة
تم – مكة: تناول رئيس هيئة مكة المكرمة الشيخ عبدالرحمن بن حمد الدعيلج، الأحد، مع مدير شرطة العاصمة العميد سعيد بن سالم القرني، عددًا من المواضيع ذات العلاقة والاهتمام المشترك بين شرطة العاصمة المقدسة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة المكرمة التي تخدم المجتمع والصالح العام، ويعزز العلاقة بين الجهات الحكومية.
وأشاد العميد الفرني، بدور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، المهم والملموس في التوعية والتوجيه والضبط، ونشر رسالة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مؤكدًا الدور التكاملي بين الجهازين فيما يحقق المصلحة العامة.
 وثمن رئيس هيئة مكة الشيخ الدعيلج، الجهود التي تجريها الشرطة، والتعاون من خلال تعامل أعضاء الهيئة في مراكز الشرط في مكة المكرمة، مشددا على استعداد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة المكرمة للعمل المشترك في توعية المجتمع وتنفيذ البرامج التوعوية والوقائية.
يذكر أن مثل هذه الزيارات تعزز الجانب العملي بين الإدارات الحكومية ذات العلاقة ودورها في تسهيل إجراءات العمل، وهي من ضمن اهتمامات فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة في منطقة مكة المكرمة المستوحاة من توجيهات معالي الرئيس العام الدكتور عبدالرحمن السند.
وحضر اللقاء فضيلة مساعد هيئة مكة وعدد من رؤساء المراكز، ومن جانب الشرطة مساعد مدير الشرطة العميد خالد الحارثي وعدد من مسؤولي الشرطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط