عاجل.. حالتا وفاة و35 إصابة إثر حادث شنيع على طريق #الرياض _ #الدمام استنفر 37 فرقة إسعافية والإسعاف الجوي

<span class="entry-title-primary">عاجل.. حالتا وفاة و35 إصابة إثر حادث شنيع على طريق #الرياض _ #الدمام</span> <span class="entry-subtitle">استنفر 37 فرقة إسعافية والإسعاف الجوي</span>

تم ـ مريم الجبر ـ الرياض: توجّهت أكثر من ١٠ فرق إسعافية، من هيئة الهلال اﻷحمر بالمنطقة الشرقية، والإسعاف الجوي، و٣ فرق إسعافية، تابعة لمنطقة الرياض، مدعمة بـ ١٠ فرق إسعافية من جهات أخرى في المنطقة الشرقية، إلى مباشرة حادث شنيع، على امتداد طريق الرياض- الدمام.

وأعلنت هيئة الهلال الأحمر السعودي، بعد منتصف الليل، أنَّ الحادث الذي وقع بين حافلة ركاب وشاحنة على طريق الرياض – الدمام، مساء الأحد، أدى لحدوث حالتي وفاة، فضلاً عن 35 مصابًا تراوحت إصاباتهم بين الخطيرة والمتوسطة والمستقرة.

وأشارت هيئة الهلال الأحمر، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، إلى أنَّ “التقرير النهائي لحادث السير طريق الرياض –الدمام، انتهاء الحدث ١١.٢٩”.

وأبرزت أنه “تم تحريك 10 فرق إسعافية وفرقة الإسعاف المتقدم والقيادة الميدانية من المنطقة الشرقية، مدعمة بالإسعاف الجوي، و10 فرق إسعافية و3 فرق إسعاف متقدم، والقيادة الميدانية من منطقة الرياض، بمشاركة 11 فرق إسعافية من الصحة”.

وأوضحت أنّه “بعد فرز المصابين اتضح حالتين وفاة رحمهم الله، و35 مصابًا، تراوحت إصاباتهم بين الخطيرة والمتوسطة والمستقرة شفاهم الله”، مبيّنة أنّه “تم نقل منهم 8 مصابين إلى منطقة الرياض و 9 مصابين إلى مستشفى عريعرة وخريص بالشرقية، فيما تم علاج تسعة أخرين في الموقع”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط