إقالة مسؤول برنامج الدفاع الصاروخي للاحتلال بسبب تجاوزات أمنية وصفت المخالفات بـ"الجسيمة"

<span class="entry-title-primary">إقالة مسؤول برنامج الدفاع الصاروخي للاحتلال بسبب تجاوزات أمنية</span> <span class="entry-subtitle">وصفت المخالفات بـ"الجسيمة"</span>
Military personnel stand close to some forty rockets (type M-302), up to the range of 160 kilometres, 181 122mm mortar shells, and approximately 400,000 7.62-calibre rounds are put on display by the Israeli military along the docks of the southern Israeli military port of Eilat, on March 10, 2014. The ammunition was found on a vessel, the Panamanian-flagged Klos-C, which was allegedly transporting arms from Iran to Gaza, and was escorted into the port of Eilat after Israeli naval commandos seized it on March 5, 2014. AFP PHOTO / JACK GUEZ (Photo credit should read JACK GUEZ/AFP/Getty Images)

تم – متابعات: كشفت وزارة دفاع الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، عن إقالة أكبر مسؤول عسكري يختص ببرامج الدفاع الصاروخي لدى الاحتلال، بسبب ما وصفته بـ”خرق أمني جسيم”.

وأكدت الكيان المستوطن، في بيان صحافي، أن مدير “هيئة الدفاع الصاروخي” يائير راماتي، تم إقالته من منصبه بسبب “خرق جسيم لأمن المعلومات”، فيما نقلت مصادر صحافية، أن الكيان أشاد، في بيانه، بـ”إنجازات” راماتي، خلال توليه رئاسته لـ”هيئة الدفاع الصاروخي”، على مدى أربعة أعوام؛ لكنها أبرزت أن المخالفات التي ارتكبها لم تترك بديلاً لإقالته.

فيما لم تفصح، عن أي معلومات في شأن تلك المخالفات، واكتفت بالقول إنها “خرق جسيم لأمن المعلومات”، وأضافت أن “السلطات المختصة تحقق في الأمر”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط