دونيس يشكر لاعبي #الهلال على جديتهم وغالو: الغيابات أثرت على القادسية

دونيس يشكر لاعبي #الهلال على جديتهم وغالو: الغيابات أثرت على القادسية

تم- متابعات: أعرب اليوناني دونيس المدير الفني للهلال عن رضاه بمستوى لاعبيه، بعد فوزهم على القادسية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في ربع نهائي كأس ولي العهد مساء اليوم الإثنين.

وأوضح دونيس خلال المؤتمر الصحافي ، عقب نهاية المباراة، أن الفوز لم يكن ليتحقق لولا جدية اللاعبين والتزامهم التام بتعليماته، مشيراً إلى أن تحقيق البطولة هو هدف بالنسبة لهم هذا الموسم.

وحول اللاعبين المحترفين، قال دونيس إنه لن يتعجل في الحكم عليهم، وسيمنحهم الفرصة، قبل اتخاذ قراره النهائي، مبيّناً أن أي قرار في هذا الشأن سيتم مناقشته مع الإدارة لحسم الأمور بشكل نهائي قبل انطلاق البطولة الآسيوية.

وفي المقابل، أرجع البرازيلي ألكسندر غالو المدير الفني لفريق القادسية سبب خسارته أمام الهلال مساء اليوم الإثنين، إلى أمور غير فنية، مؤكداً أن أداء القادسية كان جيداً في شوط المباراة الأول، لكن غياب بعض اللاعبين أثر على الفريق، مشيراً إلى أن أحد لاعبيه استكمل المباراة حتى النهاية، رغم معاناته من الإصابة.

وأخيراً، بارك غالو للهلال على التأهل لنصف النهائي، وقال: “الهلال قدم مباراة مميزة، ويبقى فريقاً كبيراً”، متمنياً التوفيق للقادسية في المنافسات المقبلة.

ويلتقي الهلال مع الشباب في نصف نهائي كأس ولي العهد، مساء الجمعة المقبل، بينما سيلعب الاتحاد والأهلي مباراة نصف النهائي الثانية مساء الخميس المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط