قمة سلبية بين مانشستر يونايتد وتشيلسي في برميرليغ

قمة سلبية بين مانشستر يونايتد وتشيلسي في برميرليغ

تم- أحمد صلاح الدين: انتهت مباراة قمة الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بين فريقي مانشستر يونايتد، وتشيلسي بالتعادل السلبي.

واستمر فريق المدرب لويس فان خال بلا أي فوز، للمباراة السادسة على التوالي، في برميرليغ، محتلاً المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، بينما يبقى تشيلسي في المركز 14 برصيد 20 نقطة.

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بقوة وهدد مرمى الضيوف مبكراً، بتسديدة قوية من الإسباني خوان ماتا، ارتدت من العارضة في الدقيقة الثانية، قبل أن يرد تشيلسي بهجمة مباغتة، بقيادة هازارد الذي استغل سقوط بليند، ليمرر إلى بيدرو على الجهة اليسرى، لكن يقظة أشلي يونغ أحبطت الهجمة الزرقاء.

وفي الدقيقة 17 انطلق مارسيال على الجهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء، وأرسل تسديدة قوية في الزاوية القريبة، لكن القائم منع كرته من دخول مرمى الحارس كورتوا.

وبمرور الوقت هدأ اللعب لينحصر في منتثف الملعب دون خطورة حقيقية على المرمى. وفي الشوط الثاني استلم تشيلسي زمام المبادرة، وهدد مرمى دي خيا، لكن الأخير أنقذ مرماه ببراعة، في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 61 جاءت أخطر فرص تشيلسي، عندما انفرد ماتيتش تماماً بالحارس دي خيا، لكن اللاعب الصربي أطاح بالكرة عالياً، وسط ذهول الجميع، ليهدر فرصة محققة للتقدم.

وواصل مانشستر محاولاته، وهدد مرمى كورتوا أكثر من مرة، لكن فرصه أُهرت جميعها أمام تألق كورتوا، وتسرع لاعبي الشياطين الحمر، لينتهي اللقاء، سلبياً بلا أهداف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط