المقاومة الشعبية والتحالف العربي يقتلان العشرات من #الحوثيين

المقاومة الشعبية والتحالف العربي يقتلان العشرات من #الحوثيين

تم – عدن : قتل  76 عنصرًا وأصيبت العشرات من المتمردين الحوثيين وأعوانهم من أتباع المخلوع علي عبدالله صالح، خلال الغارات المكثفة من التحالف العربية على مواقعهم في محافظات عدة.

وأكدت مصادر محلية، مقتل 18 متمردًا حوثيًا، أمس الاثنين، وإصابة العشرات في حصيلة للمواجهات التي دارت في مختلف الجبهات، مشيرة إلى استشهاد أحد أفراد الجيش الوطني والمقاومة وجرح 12 آخرين.

وتركزت المواجهات التي خلّفت الضحايا في الضباب وثعبات أثناء تصدي المقاومة لهجوم الحوثيين على مواقعها هناك، بينما قتل 40 مسلحًا حوثيًا وعنصرًا من قوات صالح على الأقل خلال مواجهات في مدينة المخا الواقعة على البحر الأحمر.

وأُصيب العشرات في غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفت نقاطًا مسلحة للجماعة نصبتها في الطريق العام بمدينة المخا، وتركزت 3 غارات على نقطة مسلحة في مزرعة العزيبي شمال المدينة.

وقتل 8 أفراد على الأقل من مليشيا الحوثي وقوات صالح، في محافظة شبوة جنوب شرق اليمن، بعد أن استهدفت سلسلة غارات جوية منصة صواريخ ومواقع عسكرية في جبال عسيلان بالمحافظة، بالتنسيق مع وحدات من اللواء الـ19 في المنطقة.

كما قتل 5 حوثيين وجرح آخرون في غارات استهدفت موقعا للميليشيا بمديرية الصفراء في محافظة صعدة بأقصى الشمال، بينما لقي مسلح حوثي مصرعه وأصيب 4 آخرين إثر غارة استهدفت سيارة كانت تقلهم بمنطقة فرضة نهم بمحافظة صنعاء، فضلًا عن مقتل 4 حوثيين وإصابة آخرين نتيجة غارة استهدفت موقعا للميليشيا بمنطقة جدر شمال العاصمة صنعاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط