غرامات مالية لمحطات وقود أقفلت أبوابها في #القوز

غرامات مالية لمحطات وقود أقفلت أبوابها في #القوز

تم – القوز : أجرت بلدية القوز أمس الاثنين، جولة على جميع محطات الوقود، بعد تلقيها اتصالات عدة على هاتف الطوارئ من المواطنين يفيد بإغلاق المحطات بحجة نفاد الوقود ٩٥.

وأوضح المراقب الصحي ببلدية القوز علي العذيقي؛ أن البلدية وجدت العمالة بالمحطات قد أقفلت التيار عن المحطة والمضخات للبنزين ٩٥ بحجة نفاد الوقود، وبالضغط عليهم قاموا بإعادة الكهرباء للمحطة، وتبين عدم صحة ما ذكر في وقت مبكر من مساء أمس، منوهًا أنه تم إشعارهم ومراجعتهم وتغريمهم اليوم.

وأكد رئيس بلدية القوز المهندس إبراهيم بن محمد الفقيه؛ أن تلك محاولة يائسة من العمالة من أجل الاحتكار على المواطنين والسكان بطريقة غير مشروعة بعد صدور قرار مجلس الوزراء أمس بتعديل أسعار منتجات الطاقة، داعيًا الجميع إلى التعاون والوقوف على أي مخالفة، وذلك بالاتصال على جوال الطوارئ المخصص للبلاغات: ٠٥٥٠٢٢٢٣٧٣.

وكان مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، قد أقر يوم أمس تعديل أسعار منتجات الطاقة؛ حيث تغير سعر “بنزين 91”: من 0.45 هللة لكل لتر إلى 0.75 هللة لكل لتر؛ بزيادة 67%، وارتفع سعر “بنزين 95” من 0.60 هللة إلى 0.90 هللة لكل لتر؛ بزيادة %50.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط