“ولادة مبكرة” نتيجة حفريات #الطائف

“ولادة مبكرة” نتيجة حفريات #الطائف

تم – الطائف : أرجعت صحيفة محلية اليوم الثلاثاء، سبب تعرض سيدة لحادثة ولادة مبكرة، إلى حفريات الشوارع بمحافظة الطائف.

وأكد مدير التحرير في صحيفة “مكة”، فالح القثامي، خلال حفل تدشين المركز الإعلامي بأمانة الطائف، أن سيدة وضعت حملها في الشهر السابع بسبب الحفريات المنتشرة في شوارع المحافظة.

وأوضح القثامي أن الواقعة حدثت عندما كان صديقٌ له يسير بسيارته تحت جسر الصياني، متجهًا إلى المطار، وقبل الوصول إلى جسر القاعدة اضطر للاتجاه بزوجته الحامل للمستشفى، لتضع حملها في الشهر السابع بسبب الحفريات والمطبات.

وفيما وجه المسؤولية للشركات المنفذة للمشاريع، فقد أوضح محمد المخرج (خلال عملية التدشين) أن المركز يُعد حلقة تواصل بين الأمانة والإعلام، وأحد الشركاء الفاعلين للأمانة في أنشطتها وخططها كافة.

وأضاف المخرج أن الأمانة تُواكب تنامي الأعمال والمشروعات البلدية عبر إنشاء مركز إعلامي متخصص يعمل على تيسير إيصال المعلومة للإعلاميين في الوقت المناسب، بمهنية عالية، وفق توجيهات الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

وسيعمل المركزُ على توفير المادة الإعلامية من إنتاج التقارير التلفزيونية المصورة، بالإضافة إلى التقارير الصحافية، كما سينظم دورات تدريبية إعلامية مفتوحة للإعلاميين تتكفل بها الأمانة للتدريب على المهارات الإعلامية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط