#تعليق_الدراسة في #جدة و #رابغ و#خليص و #ينبع و #مكة تحدد التعليق (مُحدّث) وسط تخوفات من تبعات سوء الحالة الجوية

<span class="entry-title-primary">#تعليق_الدراسة في #جدة و #رابغ و#خليص و #ينبع و #مكة تحدد التعليق (مُحدّث)</span> <span class="entry-subtitle">وسط تخوفات من تبعات سوء الحالة الجوية</span>

تم – الرياض: أعلنت جامعة “الملك عبد العزيز”، عن تعليق جميع الدارسة في الجامعة، الأربعاء، الموافق 30 كانون الثاني/يناير، في جامعة جدة، وجميع فروعها في محافظات: رابغ، وجدة، وخليص، والكامل؛ تحسبًا للحالة الجوية السيئة المتوقعة على محافظة جدة وما جاورها.

في الوقت ذاته، قرر تعليم جدة، تأجيل امتحانات الغد، وتعليق الدوام الدراسي داخل المدارس في المحافظات الأربعة؛ وذلك عقب التحذيرات المتواردة والتوقعات في شان سوء حالة الطقس.

بدوره أعلن تعليم ينبع، تعليق الاختبارات غدًا الأربعاء، في قطاعي الهيم ورخو، فيما أكّد فرع معهد الإدارة العامة في مكة تعليق البرامج الإعدادية.

ومن جانبها، أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة تعليق الاختبارات غدًا الأربعاء 19-3-1437هــ في مدارس محافظات الجموم والكامل وبحرة ومدارس الشعيبية كافة.

كما أعلنت إدارة المعهد العلمي بجدة، التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، عن تعليق الدراسة لليوم الأربعاء، فيما وجَّه مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، بتعليق الدراسة بفرع الجامعة بجدة‏‫ أيضًا.

وحذت في التعليق أيضًا إدارة جامعة الأعمال والتكنولوجيا في جدة، لجميع الطلاب والطالبات؛ وذلك بناءً على التحذيرات التي وردت من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة ومديرية الدفاع المدني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط