بالفيديو: سيارة لنقل الموتى تحمل كتبا مدرسية وحلوى على مدار #4أشهر

بالفيديو: سيارة لنقل الموتى تحمل كتبا مدرسية وحلوى على مدار #4أشهر

تم – مكة المكرمة: تسبب وجود سيارة نقل الأموات التابعة لأمانة الطائف، أمام إحدى المدارس الابتدائية، بذهول الأهالي واستيائهم، ظناً منهم أنها ستنقل جثمان متوفى من المدرسة؛ إلا أن تكرار المشهد لأربعة شهور؛ كشف عن أن السيارة تنقل بعض الكتب والورود والحلوى والأغراض الخاصة، من دون أن تنفذ مهمتها الأساسية مخالفة للأنظمة والتعليمات.

وأكد أهالي الحي، في تصريح صحافي: نحن أولياء أمور عدد من الطالبات تفاجأنا وذهلنا عند حضورنا إلى المدرسة الابتدائية للبنات في حي الحلقة الشرقية داخل محافظة الطائف، وفي ذي الحجة الماضي، وقبل موعد الانصراف، بسبب وجود سيارة إسعاف لنقل الموتى متوقفة أمام مدخل المدرسة المذكورة، ما أثار الهلع والخوف لدى أولياء الأمور جميعاً الذين سارعوا إلى بوابة المدرسة المذكورة لمعرفة ما يجري داخلها، وهل هناك جثة يجري نقلها لا سمح الله، وسط ذهول الجميع، وعند وصول الأهالي إلى بوابة المدرسة تم مشاهدة عمالة الأمانة يحملون كتب دراسية، وسط عدم المبالة والاهتمام لما فعلوه من مخالفة صريحة.

ووسط تساؤل الأهالي ما علاقة سيارة نقل الأموات بالكتب الدراسية وما علاقة الأمانة بنقل الكتب من إدارة التربية والتعليم إلى المدرسة؟ أجاب السائق أنها كتب تخص الطالبات، وهناك تنسيق لنقلها، بين المديرة وأحد المسؤولين في الأمانة، مؤكدين وجودها على مدى أربعة أشهر، وأكثر من مرة وهي تنقل الورود والكتب والحلوى وبعض المستلزمات الخاصة، حتى أصبحت شيئاً معتاداً تحضر إلى المدرسة في أوقات عدة.

وأبرزوا، أن هذه السيارة للإسعاف تابعة لأمانة الطائف وخاصة بنقل الموتى، وليس لها علاقة بالتربية والتعليم، متسائلين: من المسؤول عن هذه المخالفات؟ وهل هناك عقاب رادع من وزارة الشؤون البلدية والقروية، ووزارة التربية والتعليم للمخالفين والمستغلين لمسؤوليتهم ومكانتهم الوظيفية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط