صفحة “فيسبوك” تفضح مخططات “الإخوان” لتدمير مصر

صفحة “فيسبوك” تفضح مخططات “الإخوان” لتدمير مصر
تم – القاهرة
كشفت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحت اسم “تسريبات الإخوان”، عن مجموعة من التسريبات تفضح خطط قيادات جماعة الإخوان في مصر، لتدمير الدولة المصرية والسيطرة عليها بعد نسف كافة أجهزتها وإعادة بنائها من جديد.
وقال القائمون على الصفحة في تصريحات صحافية، إنهم دشنوا الصفحة في 17 ديسمبر الماضي، ووعدوا بعرض تسريبات بالصوت والصورة لاجتماعات قيادات الاخوان، لكنهم تعرضوا لهجون عنيف من الاخوان ومواقعهم الالكترونية ومن المواليين لهم.
وأوضحوا أنهم يملكون نحو 15 ساعة من التسريبات الخاصة بالجماعة، وعرضوا بالفعل لقطات من اجتماع لنائب المرشد العام خيرت الشاطر تحدث فيها عن مخطط الإخوان للسيطرة على مفاصل الدولة المصرية، فضلا تنويهات تتضمن أجزاء من مقاطع فيديو لاجتماع الشاطر الأول بأعضاء حملته الرئاسية والذي يكشف فيه عن خطته لأخونة مصر وسعيه لتولي منصب الرئاسة.
وأكد القائمون على الصفحة، أن الفترة المقبلة ستشهد بث المزيد من مقاطع الفيديو لفضح جماعة الإخوان، وكشف خيانتهم وعمالتهم للخارج، وسعيهم لتفتيت أوصال الدولة المصرية، وسيصدم المصريون بما سيشاهدونه، ووقتها سيعرفون حقيقة هذا التنظيم بحسب تعبيرهم.
ونفوا ما تردد عن كونهم غطاء لحملة من الأمن المصري لمواجهة الاخوان والموالين لهم قبل ذكرى 15 يناير، مؤكدين أنهم مجموعة شباب يغارون على الوطن، وأن تلك التسريبات وصلتهم من شباب مثلهم وطنيون وغيورون على بلدهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط