“الكهرباء”: لدينا سبعة طلبات لإيصال الخدمة إلى شمال السيل الكبير

“الكهرباء”: لدينا سبعة طلبات لإيصال الخدمة إلى شمال السيل الكبير

 

تم-الرياض

 

أكدت الشركة السعودية للكهرباء حرصها على إيصال الخدمة الكهربائية للمشتركين الجدد، بعد استيفاء الأوراق النظامية والحصول على موافقات الجهات المختصة، مبينة أن هناك 7 طلبات قُدّمت من أصحابها، ولكن في انتظار سداد الرسوم المستحقة.

 

وذكرت الشركة في معرض ردها على ما نشرته إحدى الصحف المحلية في شأن مطالبة أهالي ثلاثة أحياء شمال السيل الكبير بإيصال خدمة الكهرباء، أن هذه الأحياء مشمولة بخدمة الكهرباء، وجميع مَن تقدم بطلب الحصول على الخدمة، وقام باستيفاء الأوراق النظامية والحصول على الموافقات الرسمية من الجهات المختصة وسداد الرسوم، حصل على الخدمة وفق النظام واللوائح.

 

وأشارت إلى أن هناك 7 طلبات تَقَدّم أصحابها بطلب إيصال الخدمة بعد الحصول على موافقة البلدية، لم يقوموا بتسديد رسوم الإيصال.

 

وأضافت، “لدى الشركة 4 طلبات في منطقة أم الطبيقات، وطلبان في منطقة الخويرمة، وطلب في منطقة الضمير، وسيتم إيصال الخدمة لهم فور قيامهم بالتسديد”.

 

ولفتت الشركة إلى أن على الأهالي الراغبين في التقدم بطلبات إيصال الخدمة لهم، أن يتقدموا لمكتب الشركة لتقديم الطلبات مصطحبين معهم “الصك الشرعي، ورخصة البناء، وموافقة البلدية على إيصال الكهرباء للمواقع التي ليس لدى أصحابها صكوك”، وذلك وفق الأنظمة المتبعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط