“تربية الدوادمي” تعلن حاجتها لمتعاونات من الكوادر الوطنية

“تربية الدوادمي” تعلن حاجتها لمتعاونات من الكوادر الوطنية

تم-الرياض : تعلن كلية التربية في الدوادمي عن حاجتها لمتعاونات من الكوادر الوطنية المؤهلة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1437/1436هـ من حملة درجة الدكتوراه أو الماجستير فقط في تخصصات العلوم التربوية (علم النفس في الجمش والبجادية والدوادمي – إدارة تربوية وأصول تربية في الدوادمي)، والتربية الخاصة (توحد-تخلف عقلي-صعوبات تعلم) في الدوادمي، واللغة العربية في الدوادمي، والدراسات الإسلامية في الدوادمي، ورياض الأطفال في الدوادمي.

 وذكرت أن المستندات المطلوبة تشمل تعبئة نموذج التعاون المرفق وتوقيعه، والسيرة الذاتية “باللغة العربية” موضَّح فيها المؤهلات والتخصصات العامة والدقيقة والتقديرات والمعدلات وأرقام التواصل والبريد الإلكتروني للمتقدمة.

 كما تتضمن وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي لدرجة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، وصور من الخبرات العملية والدورات التدريبية إن وجدت، وصورة من إثبات الهوية (بطاقة الهوية الوطنية أو سجل الأسرة).

 وبينت أن من ضمن الشروط، أن يكون التخصص في الدكتوراه امتداداً للتخصص في الماجستير، وألا يقل التقدير في كلٍ من البكالوريوس والماجستير والدكتوراه عن “جيد جداً”، وعن طريق الانتظام، وأن ترسل جميع المستندات المطلوبة إلكترونياً فقط وعلى شكل ملف واحد بصيغة PDF ومرتبة حسب تسلسل ذكرها بالنقاط أعلاه إلى البريد الإلكتروني التالي[email protected].

 ويبدأ التقديم من يوم الأربعاء الموافق 19/3/1437هـ إلى نهاية عمل يوم الخميس الموافق 27/3/1437هـ، ولن ينظر في المستندات المرسلة بعد ذلك، ولن يتم النظر في المستندات التي تخالف الشروط المذكورة أعلاه، ويعتبر الطلب ملغياً، فالتقديم لا يعني القبول وفي حال القبول يشترط على من تعمل إحضار موافقة رسمية صريحة من جهة عملها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط