مغردون يطالبون بعقاب تركي الحمد لتطاوله على الذات الإلهية

مغردون يطالبون بعقاب تركي الحمد لتطاوله على الذات الإلهية

تم – تويتر : غلب التذمر والاستياء على مغردين ومغردات على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ بسبب تغريدة للكاتب تركي الحمد الذي تطاول فيها على الذات الإلهية.

وشارك أكاديميون وعلماء شرعيون ومحامون ورجال أعمال وإعلاميون مع الهاشتاق “#تركي_الحمد_يتطاول_على_الله_عز وجل”، حيث كتب الدكتور سعيد الغامدي: “”مرة أخرى تطاول على مقام الله تعالى، ‏تركي الحمد يقول: (الشيطان يختبئ في جبة الله)، ‏وسيجد من يبرر له، أو يسكت عنه ويتغاضى”.

وفيما غرد الإعلامي مساعد بن حمد الكثيري: “”لمحاربة أسباب التطرف والإرهاب نناشد ولاة الأمر محاكمة كل من يتطاول على ديننا وربنا، ومنهم تركي الحمد”، كتب خلف الراشد: “‫قنبلة جديدة يريد أن يعيد فيها الأضواء إليه؛ بعد أن خفت ضوء قنبلته السابقة (الله والشيطان وجهان لعملة واحدة)”.

وقال عبدالله الحربي إن: “نصرة الدين واجبة على كل فرد وليست محتكرة على السلطان، ومن هنا حملة سبام نطلقها لله عز وجل”، بينما غرد عبدالعزيز الأركاني أن: “تركي الحمد تطاول على الصحابة، بعدها بدقيقة تطاول على الله عز وجل، يجب تطهيره”.

واستنكر المغردون عدم ردع هذا الكاتب وأمثاله بعد سخريتهم من الذات الإلهية والدين وأهله، وطالبوا بتطبيق شرع الله في الكاتب الذي يسخر من الذات الإلهية وغيرها من أمور الشرع، مشيرين إلى أنها ليست المرة الأولى للكاتب، فقد تكررت منه السخرية في الذات الإلهية في كتابات سابقة.

3 تعليقات

  1. الاسلمي

    نسال الله الجبار القوي المنتقم ان ينتقم من هذا المتكبر
    اللهم عليك بمن طغى وتجبر ، اللهم عليك به فانه لا يعجزك
    اللهم اخرس لسانه وشل اركانه وجمد الدم في اوردته وعروقه ، اللهم اجعله يتمنى الموت فلايجده
    اللهم امين ياجبار السماوات والارض

  2. يطبق شرع الله فيه ..

  3. اتركوا الخلق للخالق سبحانه و تعالى والدين النصيحة قبل العقاب …الخ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط