تصريحات رئيس #السعودي_الألماني تثير بلبلة في مواقع التواصل بعد الكشف عن آرائه في شأن الموازنة

<span class="entry-title-primary">تصريحات رئيس #السعودي_الألماني تثير بلبلة في مواقع التواصل</span> <span class="entry-subtitle">بعد الكشف عن آرائه في شأن الموازنة</span>

تم – متابعات: لقيت تصريحات الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني المهندس صبحي بترجي، حول الموازنة، جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن التعليقات المتداولة ضد آراء البترجي؛ كتب الدكتور خالد آل سعود: كان في إمكان قائلها أن يوجهها إلى من يتعالج في مستشفياته مجانا، وأن يعلم أن الجميع – بلا استثناء – مع ولاة أمره، فيما يرونه للصالح العام، وعلق آخر: يفترض أن كلامه يوجه إلى الشريحة الغنية ولا يعمم، فيما غرد ثالث: ستُسأل أمام الله على كلامك هذا، فكثير من الناس يكاد يجد قوته بصعوبة.. وكثير يطارده الديْن، وتوجد كثيرات أرامل ويتامى ومطلقات.

وكان ظهر في مقطع مصور، مستغرباً أن يقبل المواطن شراء كوب من القهوة بـ 25 ريالاً ولا يقبل زيادة هللات في أسعار البنزين، مضيفاً: يكفي الحكومة 40 أو 50 عاما وهي بتدلعنا، يكفي دلع يا جماعة الخير، ارحمونا، فيما لاحقاً، أوضح وجهة نظره، حاذفاً المقطع المعني؛ لأنه ولأسباب فنية لم يتم تحميله كاملاً.

وأوضح بترجي، أن الهدف من المقطع؛ توعية المواطنين بأهمية ترشيد الاستهلاك العام وكيفية دعم الحكومة، شاكراً كل من تفاعل وأبدى رأيه باحترام، مشيراً إلى أن منصات التواصل لتبادل الآراء وللاستماع إلى بعض لإصلاح الواقع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط