#الرموش الاصطناعية تمنع إتمام عقد زواج في #الرياض

#الرموش الاصطناعية تمنع إتمام عقد زواج في #الرياض

تم – الرياض: شهدت احتفال خطوبة لشاب سعودي في العاصمة الرياض، حادثة مؤسفة انتهت بإلغاء الخطوبة؛ بسبب الرموش الاصطناعية التي ركبها الشاب الخطيب كتحدٍّ لإخوته.

وتأتي تفاصيل القصة كما روتها أخت الشاب ندى سليمان، في تصريحات صحافية: كانت ليلة سوداء بسبب حماقات وتحدٍّ من قبل إخوتي لأخي بأن يركّب الرموش الاصطناعية ليلة خطوبته، وأضافت: فعلا، ركّب الرموش، وكانت الأمور في البداية شبه عادية، ولم يلتفت إليها أحد؛ إلا أن شقيق العروس لاحظ أخي وهو يرمش كثيرًا وتدمع عيناه، ويحاول مسح عينيه؛ لكنه لا يستطيع، وبعد أن شك في الأمر اقترب من أخي وأخذ يسأله؛ ففوجئ بأخي وهو يسحب الرموش ويضعها في جيبه، وهو يضحك ويقول: كانت مزحة وتحديًا، وأنا كالعروس أركب رموشًا اصطناعية؛ فغضب أخو العروس، وأقسم بأن الخطوبة لن تتم.

وتابعت ندى: بينما كان أخي يحاول تهدئة الأمر؛ إلا أن أخ العروس رفض قبول أي كلمة، ثم خرج لدقائق وأحضر والده وإخوته، حيث طلبوا منه إخراج الرموش من جيبه، وبعد أن أخرجها سلمها إلى والد العروس، فطرده وأولاده من القاعة، ثم طردوا بقية إخوتي، ورفضوا إتمام مراسم الخطوبة على الرغم من حضور المأذون “كاتب عقد النكاح”.

وأردفت: لم أكن وأختي ووالدتي على علم بأي تفاصيل إلا بعد ركوبنا السيارة، حيث لم تتحمل والدتي الأمر، وتوجهنا بعدها إلى المستشفى، مبينة: مع الأسف، خسرنا العروس؛ بسبب تحدي تركيب رموش اصطناعية.

تعليق واحد

  1. ههههههه ماتوفق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط