بلاغ كاذب عن اختطاف طائرة سعودية آتية من مطار “شانغي”

بلاغ كاذب عن اختطاف طائرة سعودية آتية من مطار “شانغي”
 
تم – جدة : تسبب بلاغ كاذب عن اختطاف طائرة تابعة للخطوط السعودية آتية من مطار “شانغي” بسنغافورة في استنفار جميع الجهات المعنية في مطار الملك عبدالعزيز.
وكشف مصدر مطلع في تصريح صحافي، أن معلومات تم تمريرها مساء أمس عبر برج المراقبة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة عن وجود معلومات تلقتها من السفارة السعودية بسنغافورة، تفيد بتعرض الطائرة  ذات الرحلة رقم 837 سعودية للاختطاف.
 
وأضاف تم فور ورود البلاغ استنفار جميع الجهات الأمنية بالمطار واتخاذ الإجراءات الاحترازية المتبعة في مثل هذه الحالات، وجرى التواصل مع كابتن الطائرة فور دخوله الأجواء السعودية، ورغم أنه أفاد بأن الأمور داخل الطائرة تسير بشكل طبيعي، إلا أنه تم توجيه الطائرة فور هبوطها إلى أرض المطار عند حوالي الساعة العاشرة مساء أمس إلى مدرج منعزل، بالتزامن مع تواجد الأجهزة الأمنية ووحدات من الإطفاء، وخضعت الطائرة للفحص من قبل مختصين؛ للتأكد من عدم وجود ما يثير الاشتباه، وصعد على الطائرة مختصون للتأكد من سلامتها.
 
وتابع المصدر بعد التأكد من عدم وجود أي شبهة اختطاف تم التوجيه بسحب السلالم وتوجيه قائد الطائرة للوقوف في المكان المخصص لها، وتوجيه الركاب للصالة الداخلية، مؤكداً أنه جرى التنسيق مع رجال الجمارك؛ لتكثيف الرقابة والتفتيش الأمني على الركاب والأمتعة كاجراء احترازي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط