مواطن يتبرع بكليته بسبب “تغريدة”

مواطن يتبرع بكليته بسبب “تغريدة”
تم – الرياض : أقدم المواطن نايف الشمري على التبرع بكليته إلى سعودية تعاني من الفشل الكلوي في لفتة إنسانية منه بعد نشرها تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تشرح فيها معاناتها مع المرض وتطلب مساعدتها في إيجاد متبرع.
 
وأوضح الشمري في تصريحات صحافية، أنه شاهد تغريدة المواطنة “س.المطيري” أثناء تصفحه “تويتر”، والتي كانت تناشد فيها أهل الخير لإنقاذها من ذلك المرض، وأنه ظل طوال ما يقارب ثلاثة أشهر يراقب حسابها وعدما لم يجد تفاعلا كبيرا معها تواصل معها وأبدى استعداده للتبرع بكليته لها.
وأضاف تواصلت مع شقيقها بعد وقت قصير وتوجهت من محافظة رفحاء إلى الرياض للبدء في التحاليل الطبية ونظرا لصعوبة وضعها الصحي تم تأجيل العملية لأكثر من مرة، إلى أن أجريت مؤخرا بنجاح، وقبل يومين خضعت المريضة لفحوصات للتأكد من وضعها الصحي.
وأكد الشمري أن حالة المطيري أصبحت أفضل بكثير وعادت إلى أسرتها وأطفالها بصحة جيدة، لافتا إلى أنه لا يعرف عنها سوى رقم ملفها الطبي وتبرع لها من منطلق إحياء النفس الذي ذكره الله عز وجل في كتابه.
 
من جانبها قالت المغردة “س المطيري”، إنها كتبت تلك التغريدة بعد أن يئست من العلاج لطوال عام خاصة وأن أوردتها ضعيفة ولا تتحمل تكرار الغسيل الكلوي، لتبحث عن متبرع، وتفاجأت عندما ذكر الشمري في تعليق له أنه على استعداد للتبرع لها، ومن ثم تواصل مع شقيقها للتعرف على إجراءات العملية، داعية له بدوام الصحة والعافية.

5 تعليقات

  1. ام الحلوين

    بارك الله له في صحته وبدنه

  2. الله يجزاك الف خير

  3. بيض الله وجهه والله لايحرمه الاجر والثواب

  4. شمري ما يستغرب عليه الله يجزاه خير ويعافيه جعلها في موزين حسناته

  5. نواف العنزي

    جعلك تحيا والله يمثر من أمثالك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط