إدارة “البترجي” تنفي نشوب حريق في سكن الطالبات

إدارة “البترجي” تنفي نشوب حريق في سكن الطالبات
تم – جدة : صرح عميد كلية البترجي الدكتور أسامة كنسارة، بأنه لا صحة لما تم تداوله حول حريق شب مؤخرا داخل الكلية، موضحا أن طالبة كانت تقوم بالطبخ في سكن الطالبات مساء أول أمس وأثناء عملية رفع القدر عن الموقد، اختل توازنها وسكب الطبخ على الموقد فأصيبت الطالبة بحالة من الذعر من البخار الناتج عن ذلك، وأحدثت بلبلة بين الطالبات اللاتي قمن بالاتصال بالدفاع المدني.
 
وأضاف في تصريح صحافي، عندما سمعت المشرفات صراخ الطالبات قمن بالتعامل مع الحالة حسب التعليمات المتبعة في مثل هذه الحالات بمساعدة حراس السكن، ولم يتم منع الدفاع المدني من دخول السكن كما ذكرت إحدى الصحف لعدم وجود حريق فعلي، وسمح لهم بالدخول والاطلاع على تجهيزات السلالم.
 وأكد كنسارة أن رئيس مجلس الأمناء، المهندس صبحي بترجي، أمر بتشكيل لجنة لتقصي ما ورد في تقرير الدفاع المدني من ملاحظات والرفع بتقرير متكامل عن هذا الموضوع.
كما أكد حرص إدارة الجامعة على سلامة الطالبات وموظفيها، لافتا إلى أن مباني الجامعة تم تجهيزها بأعلى معايير السلامة والأمان.

تعليق واحد

  1. لاتلف وتدوور الكل يدري الله يصلحك انها حريقه مش دخان ووين معايير السلامه لاطفايات حريق لامنفذ طوارئ.السكن غير مجهز الله يهديك اتقو ربكم لاصار ب طالبه شي دمهاا بيبقى برقبتكم ليوم الدين …عرفنا ع اي اساس تم اختيار المشرفه الصالحة بناءا ع الادارة الصالحه ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط