تسجيل 14 إصابة ووفاة واحدة بجلطة قلبية في #حريق_فندق_بدبي بالفيديو والصور #حريق_فندق_بدبي

<span class="entry-title-primary">تسجيل 14 إصابة ووفاة واحدة بجلطة قلبية في #حريق_فندق_بدبي</span> <span class="entry-subtitle">بالفيديو والصور #حريق_فندق_بدبي</span>

تم – دبي

نشب حريق هائل منذ قليل في فندق (the address) المجاور لبرج خلفية ودبي مول.

فيما لم تعرف حتى الآن أسباب الحريق، بينما هرعت قوات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحريق الذي إلتهم عدة طوابق من مبنى الفندق.

ويأتي الحريق في وقت تشهد فيه المنطقة تزاحما كبيرا يقدر بعشرات الالاف لمشاهدة عروض الالعاب النارية ببرج خليفة بمناسبة رأس السنة ، وتبذل قوات الأمن جهودا كبيرة لإبعاد الجمهورالكبير من المنطقة.

وأفادت تقارير صحفية بأن حريقاً هائلاً اندلع قبل قليل في أحد الفنادق بإمارة دبي، دون الكشف عن أي تفاصيل كاملة حول الحادث، الذي يقع على مقربة من برج خليفة.

وأفادت فضائية “سكاي نيوز عربية” في نبأ عاجل نقلاً عن مراسلها؛ أن الحريق نشب في أحد فنادق دبى، وأن الجهات المعنية تتعامل مع الحادث.

 

وقال شهود عيان إن ألسنة ضخمة من اللهب تصاعدت من الفندق الفخم الذي يقع على الجانب الآخر من ساحة كبيرة من برج خليفة حيث تجمع المئات لمشاهدة استعراض بالألعاب النارية من المقرر أن يبدأ بعد قليل.

 

وأكدت شرطة دبي : أنه تم إخلاء فندق “ذي أدريس” بالكامل، بعد الحريق الذي حصل به ، كما تم إخلاء الجماهير من محيط الفندق المشتعل في دبي .

كما أكد الدفاع المدني بدبي: أنه لا يوجد اصابات جراء الحريق قرب برج خليفة ، و #احتفالات_العام_الجديد ستقام كما هو مقرر .

وأكد المكتب الإعلامي لحكومة دبي بتغريدة على موقع “تويتر”، عن “اندلاع حريق في فندق العنوان داون تاون (“آدرس”) وأنه يتم العمل للسيطرة عليه من قبل سلطات الدفاع المدني والجهات المختصة”.

 

واكدت مصادر عن تسجيل 14 إصابة ووفاة واحدة بجلطة قلبية في #حريق_فندق_بدبي .

 

وسنوافيكم “تم” بتفاصيل أكثر حال توافرها

IMG-20151231-WA0153IMG-20151231-WA0152

IMG-20151231-WA0151

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط