الأهلي والاتحاد يهاجمان “الانضباط” بعد إيقاف أمان وعسيري

الأهلي والاتحاد يهاجمان “الانضباط” بعد إيقاف أمان وعسيري

تم- أحمد صلاح الدين: أثارت قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد لاعبي الأهلي والاتحاد، أحمد عسيري، ومحمد أمان، غضب مسؤولي الناديين، لاسيما أن الكشف عن إيقاف اللاعبين، كان قبل ساعات قليلة من إنطلاق مباراتهما المهمة في نصف نهائي كأس ولي العهد، التي انتهت بفوز الأهلي 1-0 .

وقال رئيس الأهلي، مساعد الزويهري، في تصريحات عقب المباراة، إنه فوجئ باتصال من رئيس لجنة الانضباط قبل المباراة بساعات قليلة، لطلب إفادة من محمد أمان بشان تصريحاته ضد فريق الاتحاد.

وأضاف الزويهري: “لجنة الانضباط استفزتنا بهذا الإجراء، وكان من المفترض أن نُخطر عبر الطرق الرسمية، وليس التليفون. وتابع: “ما يفعله الاتحاد السعودي مسيء للكرة السعودية، ولا نعلم ما نهاية هذه الأمور”.

ولم يخرج تصريح مدير الاحتراف بنادي الاتحاد، منصور اليامي، بعيداً عن الخط الذي سار فيه حديث رئيس الأهلي، وقال اليامي إن أسلوب رئيس لجنة الانضباط لم يكن على المستوى المتوقع، وكان متعالياً، بكل وضوح.

وأضاف: “رئيس الانضباط طلب إفادة من اللاعب قبل المباراة بـ 3 ساعات، وأصر على ذلك رغم تأكيدنا بخطورة هذا الأمر قبل المباراة المهمة للفريق، وعندما استفسرنا عن مضمون الشكوى، لم نجد أي رد غير تغريدة الأهلي على توتير…الأندية باتت تدار عبر تويتر! هذه كارثة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط