قاتلة شقيقها في الطائف تكشف سيناريو تنفيذ الجريمة

قاتلة شقيقها في الطائف تكشف سيناريو تنفيذ الجريمة

تم-الطائف

توالت المفاجآت في قضية المتهمة بقتل شقيقها في الطائف، ولم تكن واقعة إلقاء القبض عليها، سوى بداية لمزيد من المعلومات المثيرة عن سيناريو تنفيذ الجريمة البشعة.

 

وفيما نجحت جهود “شعبة التحريات والبحث الجنائي” في التوصل إلى مرتكبي جريمة قتل مواطن خمسيني (وجدت جثته جوار مركبته)، في منطقة ظلم، فقد أدلت شقيقته (56 عامًا)، باعترافات أوضحت فيها السيناريو المعقد في تنفيذ الجريمة.

 

وأقدمت شقيقة الضحية، على قتل شقيقها بالاشتراك مع شاب عشريني، حيث تولى مهمة جلب سلاح الجريمة، حيث تعرض المجني عليه لإصابات في الرأس، كما أكد “الفحص الإشعاعي” من قبل الطب الشرعي تعرضه لطلقتين ناريتين في الصدر.

 

واعترفت شقيقة المجني عليه بأنها اتصلت بشريكها، وأبلغته بأن المجني عليه تم إيقافه في قضية سابقة ووجهت له اتهامات أخلاقية، وزعمت أنه تعدى على شقيقتها، مبدية رغبتها في الانتقام منه، ومن ثم أبدى شريكها استعداده لتنفيذ الجريمة.

 

وأشار الشريك إلى أنه قام بإحضار سلاح (مسدس)، واستأجر سيارة، ثم أجرى مكالمة مع المجني عليه، وأوهمه بوجود شحنة يريد نقلها إلى الرياض، واتفق معه على الحضور، ومقابلة أحد الأشخاص مع امرأة من أجل ذلك.

 

وحدد نقطة اللقاء في “ظلم” وعند لقائهم باغته بثلاث طلقات، وعندما سقط قام بمعاونة شريكته بالإجهاز عليه بضربه بالحجارة على رأسه وتهشيم وجهه، وغادرا الموقع.

 

وقادت التحقيقات إلى العثور على السلاح في شقة المرأة، إضافة إلى متعلقات أخرى لها ارتباط بالجريمة تم تحريزها بمعرفة الأدلة الجنائية.

 

وذكر الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد عاطي بن عطية القرشي، أنه تم تشكيل فريق عمل بحث وتحرٍّ بمتابعة مدير شرطة المنطقة، اللواء عبدالعزيز بن عثمان الصولي، للوصول إلى الجناة.

 

وأسفرت الجهود الأمنية للشرطة الجنائية في جدة عن التقاط معلومات تؤكد أن المشتبه بها على علاقة بأحد الأشخاص (28 عامًا) وتتواصل معه، حيث تم كشف موقع اختبائه وضبطه في جدة، وبالتحقيق معه أكد أنه المنفذ الحقيقي لجريمة القتل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط