وصف قراراته بغير العادلة..اتحاد القدم يعيد النظر في ترشيح البابطين لرئاسة الانضباط

وصف قراراته بغير العادلة..اتحاد القدم يعيد النظر في ترشيح البابطين لرئاسة الانضباط

تم- أحمد صلاح الدين: استنكر الاتحاد السعودي لكرة القدم القرارت الأخيرة للجنة الانضباط، واصفاً الإجراءات التي اتخذها رئيس اللجنة الدكتور خالد البابطين ضد لاعبي الاتحاد والأهلي، أحمد عسيري، ومحمد أمان، بـ غير العادلة.

وأكد الاتحاد في بيان رسمي، “على مبدأ الشفافية والوضوح المعتمد دائماً في عمله وعمل لجانه”، موضحاً أن قرار إيقاف اللاعبين الذي أعلنه البابطين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، “قرار يخص اللجنة، لكن الإجراءات التي تمت لا تكمن فيها العدالة، إذ جاءت بعد نهاية العمل الرسمي للاتحاد، ولم تسلك الطرق الرسمية لإرسال القرار للجهات المعنية”، بحسب البيان.

وقال الاتحاد في بيانه، إن الجلسة المقبلة لأعضاء مجلس الإدارة، ستشهد إعادة النظر في ترشيح الدكتور خالد البابطين لرئاسة لجنة الانضباط، وذلك نظراً لاتخاذه “إجراءات فردية لاتخدم المصالح العامة”، وظهور طرح مستغرب منه، عبر مختلف الوسائل تناول بعض الإجراءات العملية المتعلقة باللجنة وقضاياها.

وتقدم اتحاد كرة القدم، بالشكر للاعبي فريقي الاتحاد والأهلي على روحهم الرياضية خلال المباراة، وتنافسهم المثالي، وكذلك قدم الشكر لجماهير الفريقين. كما هنأ طاقم التحكيم الذي أدار المباراة بنجاح، بقيادة الحكم السعودي تركي الخضير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط