المرابطون في الحد الجنوبي: دعواتكم والمواطنون: ما نسيناكم

المرابطون في الحد الجنوبي: دعواتكم والمواطنون: ما نسيناكم

تم – متابعات : تواجدت الفضائية السعودية في مواقع النزال وفي البؤر الساخنة للمعارك على الحد الجنوبي للمملكة، لنقل أجواء المرابطين على الحدود ومشاركتها مع المواطنين.

وبثت الفضائية حلقة من برنامجها “ما نسيناكم” مع الزميل الإعلامي ناصر حبتر، أظهرت روحًا معنوية عالية لدى الجنود المرابطين، وثقة كبيرة بالنصر، ونقلت رسائل المرابطين لذويهم في الداخل.

وطمأن جنود الجيش السعودي ذويهم على أحوالهم من الجوانب كافة، مؤكدين أنهم “لا يحتاجون سوى الدعاء”، فيما أكد أحد المرابطين أن “أكثر من مليار مسلم يتمنى أن يكون مكانه في الدفاع عن الأرض المقدسة”.

وأكد آخر أن الجنود المرابطين يتسابقون لأداء المهام، ولن يتواني أحد منهم في تقديم نفسه فداء للوطن، بينما أشاد آخر بالدعم المعنوي الكبير والإسناد اللوجستي من قبل قيادة المملكة، مقدمًا شكره لخادم الحرمين الشريفين وقيادة التحالف على ما يقدمونه.

وعلى الجانب الآخر، وجه مواطنون رسائل دعم وثقة للجنود المرابطين، داعين لهم بالتوفيق والثبات والنصر، متمنين أن يكونوا مكانهم لينالوا شرف الدفاع عن هذه الأرض المقدسة.

وقال أحد المواطنين: “ما نسيناهم، دعواتنا وقلوبنا معهم”، بينما قال آخر: “نتمنى أن نكون مكانكم، رحم الله شهداءنا وشفى جرحانا وأعان مرابطينا على حدود”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط