نجل #مغنية يفجر قنبلة داخل أروقة #حزب_الله

نجل #مغنية يفجر قنبلة داخل أروقة #حزب_الله

تم – متابعات: أثارت رواية صحيفة “الفيغارو” الفرنسية، الخميس، التي تتحدث عن اعتقال أمن “حزب الله” نجل أحد أبرز رموزه عماد مغنية مصطفى، الذي تم تعيينه في وقت سابق رئيسا للجناح العسكري للحزب بتهمة العمالة لجهاز الاستخبارات الأميركية CIA؛ أن تحدث أزمة كبيرة داخل أروقة “حزب الله”.

وأوضحت “الفيغارو”، أن تعيين مصطفى مغنية جاء بإصرار من نصر الله وقاسم سليماني، على الرغم من اعتراض قيادات بارزة في الحزب على هذا التعيين؛ بسبب ملاحظات على شخص النجل الأصغر لمغنية، وحتى هذه اللحظة، لا يزال الحزب يلتزم الصمت الكلي، إذ رفض المسؤولون في الحزب التعليق حول الموضوع نفيا أو تأكيدا، فيما غابت وسائل إعلام الحزب والمقربة منه عن الخبر غيابا كليا.

وأبرزت مصادر خاصة، أن هناك تفككا يعاني منه الحزب بفعل التجاوزات الأمنية وحادثة مصطفى مغنية واكتشاف عمالته أول الغيث من جبل الفضائح والتجاوزات لبنية الحزب الأمنية التي كان ضحيتها الأخيرة سمير القنطار.

من جهته، بيّن العميد المتقاعد في الجيش اللبناني وهبي قاطيشا، في تصريح صحافي، أن ما نشرته “الفيغارو” عن مغنية بأنه جاسوس لـCIA لا يمكن تأكيده، في انتظار صدور موقف عن الحزب أو الأجهزة الأمنية اللبنانية الرسمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط