“مركز نجران للتوحد” يحمل الشؤون الاجتماعية مسؤولية تأخر رواتب منسوبيه

“مركز نجران للتوحد” يحمل الشؤون الاجتماعية مسؤولية تأخر رواتب منسوبيه
تم – نجران : حمل صاحب مركز نجران للتوحد وزارة الشؤون الاجتماعية مسؤولية تأخر صرف رواتب العاملين، نظرا لتأخرها في صرف الاعتماد المالي الذي خصصته لأطفال المركز.
وأوضح صاح بالمركز إبراهيم سالم آل دغرير في تصريحات صحافية، أن الوزارة اعتمدت المركز بموجب ترخيص رسمي وخصصت مبلغ 30 ألف ريال لكل طفل مصاب بمرض التوحد، وتم اعتماد 45 طفلا بالمركز من قبل الوزارة، مؤكدا أنه لم يستلم بعد الاعتمادات المالية من الوزارة.
وأشار إلى أنه أسس هذا المركز منذ عامين بعد أن تعب من تكلفة تعليم نجله المصاب بالتوحد في الخارج، وطوال هذه الفترة كان يصرف على المركز من حسابه الخاص إلى أن تم ترخيصه مؤخرا من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية.
من جانبه استبعد مصدر مطلع في وزارة الشؤون الاجتماعية في تصريح صحافي، أن تكون الوزارة أو فرعها في نجران جزءا من هذه المشكلة، مؤكدا أنه لن يتم السكوت عن وجود أي خلل في مثل تلك المراكز في مختلف مناطق المملكة، حيث سيتم التحقيق في القضية ومحاسبة كل من يثبت تقصيره.
كان عدد من العاملين بالمركز تقدموا في وقت سابق بشكوى رسمية لمكتب العمل بنجران تفيد بتأخر صرف مستحقات العاملين والمشرفات والعاملات لمدة شهرين، مما ترتب عليه أضرار نفسية واجتماعية واقتصادية لهم، وهو ما أكده محاس بالمركز أيضا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط