نواب كويتيون يؤيدون المملكة في حربها ضد الفئة الضالة

نواب كويتيون يؤيدون المملكة في حربها ضد الفئة الضالة

تم-الكويت : أشاد عدد من النواب في مجلس الأمة الكويتي بتطبيق الأحكام القضائية في حق عدد من المنتمين للفئة الضالة في المملكة العربية السعودية، وأعربوا عن تأييدهم للمملكة في حربها ضد الإرهاب.

وذكر النائب عبدالرحمن الجيران، أن خطوة تنفيذ أحكام الإعدام في عدد من الفئات الضالة تعد رسالة واضحة وجهتها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، إلى العالم أجمع برفض فكر الإرهاب والتطرف أيًا كان مشربه ومذهبه.

وأكد أن للمملكة الحق في ممارسة سلطاتها على الخارجين عن القانون الساعين لتقويض أركان الدولة والداعين إلى الفوضى والقتل والتفجير والتكفير الذين دأبوا على تفسير نصوص الشرع وفق أجنداتهم الخاصة وأهدافهم المشبوهة، موضحًا أن هذه الخطوة تأتي استكمالًا لخطوات رائدة قطعتها المملكة في محاصرة فكر الإرهاب.

ورأى النائب سلطان اللغيصم أن إعلان المملكة العربية السعودية إعدام 47 إرهابيا يُعد لطمة في جبين الإرهابيين.

وأشاد النائب الكويتي، الدكتور أحمد مطيع العازمي، بتنفيذ المملكة لتلك الأحكام، مبيناً أنها تأتي تأكيدا لدورها العظيم والحازم في محاربة الإرهاب والتطرف .

وأعرب النائب ماضي العايد الهاجري، عن تأييده المسؤولين في المملكة العربية السعودية في اتخاذ هذه الخطوة المهمة في حربها ضد الإرهاب، التي عدها صفعة في وجه الإرهاب ووجه من يعتنقون هذا الفكر التكفيري الذي لا يمت إلى الدين الإسلامي السمح بأي صلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط