طاهر أشرفي لـ”تم”: إيران أعدمت الآلاف من شباب السنة ولا يحق لها التدخل في شؤون #السعودية أكّد أنَّ باكستان بعلمائها وشبابها مستعدّة للذود عن أرض الحرمين الشريفين

<span class="entry-title-primary">طاهر أشرفي لـ”تم”: إيران أعدمت الآلاف من شباب السنة ولا يحق لها التدخل في شؤون #السعودية</span> <span class="entry-subtitle">أكّد أنَّ باكستان بعلمائها وشبابها مستعدّة للذود عن أرض الحرمين الشريفين</span>

تم ـ عبدالرحيم البلوشي ـ خاص: استهجن رئيس مجلس علماء باكستان، الشيخ طاهر أشرفي، في حديث خاص لـ”تم”، التصريحات الإيرانية، الصادرة في شأن إعدام الإرهابي نمر النمر، السبت، في المملكة العربية السعودية، مبديًا تأييده التام، لما اتّخذ من أحكام قضائية وفق الشريعة الإسلامية.

وأبرز أشرفي، في تصريحه لـ”تم”، أنَّ الأمّة الإسلامية، لا تقبل بالتهديد الإيراني للمملكة العربية السعودية، مشدّدًا على أنَّ مجلس علماء باكستان، يؤيّد تنفيذ حكم القصاص بالإرهابيين.

وأكّد أنَّ “باكستان، وشعبها، يريد الأمان للمملكة العربية السعودية”، مبيّنًا أنَّ “الباكستانيين، بعلمائهم وشبابهم، يدًا بيد مع خادم الحرمين الملك سلمان، وولي عهده، وولي ولي عهده، ومع الشعب السعودي، يفتدون أرض الحرمين الشريفين”.

وشدّد الشيخ أشرفي، على أنَّ الإرهابي نمر النمر، ليس من العلماء، وليس من شيوخ الإسلام، فهو لا يتجاوز كونه متطرف، أراد مهاجمة أهل السنة، وخلق الفتنة في المملكة، بغيًا وعدوانًا، بدعم إيراني.

وطالب أشرفي طهران بالتوقف عن التدخل في الشؤون الداخلية للدولة الإسلامية، مبرزًا أنَّ النظام الإيراني، قتل باسم القانون الآلاف من شباب السنة، دون أن تتدخل دول أخرى في ذلك، وعليها أن تحترم القوانين الدولية والمحلّية، دون التطاول أو الإساءة أو التهديد.

2 تعليقات

  1. أبن بلاد الحرمين الشريفين

    أشكر.الشيخ. طاهر أشرفي على. تصريحه. الطيب وهو قوله. للحق. عن ماذكره. في حق. الشيعي المجوسي نمر باقر النمر وعلى رده. في ماصرحت به. الدولة. المجوسية الفارسية. وتدخلها. السافر. في. الشؤون. الداخلية. للملكة العربية. السعردية. وهذا أن. دل فأنما. يدل. على عدم أحترامهم. لسيادة. الدول. وأنظمتها. لأجل ذلك. فلتعلم. إيران. ومن هم. على. اشكالهم. بأننا. هنا. في بلاد الحرمين. الشريفين. لدينا أسود والله. لايخافون الموت. ولديهم الأستعداد. بتضحية. أنفسهم. لمليكهم. ووطنهم. أشارة من. ملكنا ملك الحزم والعزم لتجد كل المواطنيين المخلصين في بلاد الحرمين. على هبة. الأستعداد بأن يفدوا أرواحهم. ودمائهم. لمليكهم. ووطنهم. قبلة الأسلام. والمسلمين. ونحن. لها. عيال. سلمان الحزم. والعزم

  2. الله يحفظ بلادي

    اللهم احفظ بلادي وسنة الأحواز ودمر الجيش المجوسي والملالي وكل الروافض يارب
    شكرًا اخونا طاهر اشرفي بارك الله فيك ونبايعك بمسك زمام سنة ايران

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط