بالفيديو.. #الأحواز_تثأر_للسفارة_السعودية.. المنتفضون يستهدفون أنابيب النفط الإيرانية في الباجي

بالفيديو.. #الأحواز_تثأر_للسفارة_السعودية.. المنتفضون يستهدفون أنابيب النفط الإيرانية في الباجي

 

تم ـ مريم الجبر ـ متابعات: تبنّت كتيبة الشهيد راضي الزرقاني، التابعة لكتائب محيي الدين آل ناصر الجناح العسكري لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز، اليوم السبت الموافق 2 يناير 2016، عملية بطولية استهدفت المنشآت النفطية الإيرانية، في منطقة الباجي، التابعة للأحواز العاصمة.

وكشف رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز، السيد أحمد مولى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن هذه العلمية، من خلال تغريدة له، جاء فيها “نفذت كتيبة راضي الزرقاني التابعة لكتائب محيي الدين الجناح العسكري لحركة النضال عملية مدمرة ضد المنشآت النفطية بمنطقة الباجي في الأحواز العاصمة”.

يذكر أنَّ الأحوازيّين يواصلون انتفاضتهم، ضد الاحتلال الفارسي لأراضيهم، وممارسات طهران القمعية ضدهم، لاسيّما تلك المتمثلة في تجويع المواطنين العرب، وتقييد حقوقهم، وحرمانهم من خيرات أرضهم، التي تشمل الماء والنفط، فضلاً عن المحاصيل الزراعية.

ولا ينفك الأحوازيّون عن إعلان عروبتهم، وانتمائهم إلى الأمّة العربية، منذ احتلال أراضيهم مطلع القرن الماضي، بغية الحصول على إطلالة مباشرة لإيران على الخليج العربي. وشهد العام 2015، مظاهرات سلمية عدة، مؤيّدة للمملكة العربية السعودية، وعمليات “عاصفة الحزم” لدعم الشرعية في اليمن.

كما خرجت فجر الأحد مظاهرات عربية في الإقليم المحتل، ضد اقتحام ميليشيات الحرس الثوري، والمأجورين الفرس، لسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى طهران، والعبث بمحتويات القنصلية لدى مشهد.

 

 

 

9 تعليقات

  1. الله محيي اصلهم

  2. الله يقويهم وينصرهم علي المجوس الانذال

  3. الله ينصرهم علي المجوس الاشرار

  4. الله بحي اصلكون

  5. الله بيحيي اصلكون

  6. قربت نهايتهم باذن المجوس النجس

  7. ام ارجال

    الله يوفقهم وانصرهم على المجوس الكلاب الانجاس

  8. ام ارجال

    زادكم الله قوه وعزه وتمكين على عدوكم وعدونا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط