البقمي ينفي تعدي رجل أعمال على رصيف في #جدة

البقمي ينفي تعدي رجل أعمال على رصيف في #جدة

تم – جدة : أكد المتحدث الإعلامي بأمانة جدة محمد البقمي، أن الإدارة الفنية في الأمانة راجعت المخططات التنظيمية لمنزل أحد رجال الأعمال المعروفين الواقع في شارع صاري، وثبتت نظاميته وفقًا لتنظيم المخطط منذ عام ١٣٩٩هـ.

وقال البقمي: “هذه زوائد تنظيمية ولا يوجد تعديات على شارع الخدمة، وهذا الشارع معتمد منذ العام ١٣٩٩هـ وقبل البناء في المخطط لم يطرأ عليه أي تغيير حتى الآن”.

وفي رده على تأثر الحركة المرورية في طريق الخدمة، أوضح أن الأمر يعود للجنة المرورية، وإذا ارتأت إزالة الزوائد التنظيمية تحقيقاً للمصلحة العامة فسيتم عمل اللازم وفق الأنظمة كما حصل في مواقع أخرى.

وكان رجل أعمال معروف قد تحدث في مقطع فيديو قبل أربعة أيام موجهًا حديثه للسعوديين تعليقًا على رفع البنزين: ” كفاية دلع”، وهو ما استفز رواد وسائل التواصل الاجتماعي، والذين تطرقوا للعديد من المزايا التي نالها من الدولة، قبل أن تنتشر خريطة لفيلته في جدة، وتتهمه بالتعدي على طريق الخدمة في شارع رئيس، قبل أن توضح الأمانة حقيقة الأمر، وتؤكد استعدادها لإعادة طريق الخدمة في حال رأت اللجنة المرورية ذلك.

تعليق واحد

  1. بالفعل هناك تعدي جائر على الطريق ومن يريد ان يتاكد من كذب الامانة يزور جوجل ماب او جول ارث ويختار خريطة وليس منظور جوي وسيشاهد كيف من المفروض ان يمتد الطريف قاطع التعدي الذي قام به بترجي وتحاول الامانة ان يرفع عنه الحرج

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط