#شرطة_مكة تعثر على جثة ستينية متوفاة في حي الملاوي

#شرطة_مكة تعثر على جثة ستينية متوفاة في حي الملاوي

تم – مكة: أعلنت الجهات الأمنية والمختصة في شرطة العاصمة المقدسة، السبت، عن مباشرتها بلاغاً عن وفاة امرأة في العقد السادس من جنسية إفريقية داخل منزلها في حي الملاوي.

وأوضحت المصادر المطلعة، أن أحد أقرباء المتوفاة جاء ليزورها في منزلها الكائن دلخب حي الملاوي، وحاول الدخول وطرق الباب مرات عدة، ولما لم تتجاوب أبلغ الجهات الأمنية التي بدورها باشرت الموقع، وتم الدخول إلى المنزل، ووجدت امرأة من جنسية إفريقية متوفاة داخل غرفتها.

وأضافت المصادر، أن الجهات المختصة والطبيب الشرعي انتقلت إلى الموقع، وتأكد بعد الكشف المبدئي على المرأة؛ أنها وفاة طبيعية، وتم التحفظ على الجثمان في الثلاجة إلى حين إصدار تقرير الطب الشرعي النهائي، وإحالة كامل الأوراق للجهة المختصة.

وأكد الناطق الإعلامي في شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن مركز القرارة في شرطة العاصمة المقدسة باشر بتاريخ 22 ربيع أول 1437 بلاغاً عن وفاة امرأة، وأضاف أنه فور تلقي البلاغ؛ جرى انتقال المختصين والطبيب الشرعي إلى الموقع، واتضح أنها امرأة من جنسية إفريقية في العقد السادس من العمر، وجدت متوفاة داخل منزلها، ومن خلال المعاينة والإجراءات الأولية؛ لم يتضح وجود شبهة جنائية، مشددا على أنه تم حفظ جثمان المتوفاة في الثلاجة، تمهيداً لإحالة كامل الأوراق إلى الجهة المختصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط