فيديو..فالنسيا يخطف نقطة من ريال مدريد بتعادل قاتل في الليغا

فيديو..فالنسيا يخطف نقطة من ريال مدريد بتعادل قاتل في الليغا

تم- أحمد صلاح الدين: انتهت مباراة فالنسيا و ضيفه ريال مدريد بالتعادل الإيجابي، بهدفين لمثلهما، في مباراة الجولة 18 من الدوري الإسباني

وشهدت المباراة إثارة كبيرة، وشهدت إهدار الكثير من الفرص من جانب الفريقين، كما شهدت طرد لاعب وسط ريال مدريد، كوفاتشيتش، في الدقيقة 68، بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي فالنسيا.

كان الريال صاحب المبادرة، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 16 عبر كريم بنزيما، ثم تعادل فالنسيا من ركلة جزاء سجلها دانييل باريخو في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، اضطر الريال لاستكمال الـ 20 دقيقة الأخيرة من المباراة، بعشرة لاعبين، بعد طرد كوفاتشيتش، لكنه تمكن من التقدم في الدقيقة 82 عبر رأسية متقنة من غاريث بيل، إلا أن فرحة المدريديين لم تدم طويلاً، إذ استغل “خفافيش” فالنسيا الارتباك الدفاعي في صفوف الريال، ورد بهدف التعادل (2-2) عن طريق رأسية باكو ألكاسير في الدقيقة 83.

بهذا التعادل يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 37 نقطة، ليفشل في استغلال تعادل برشلونة الذي تأخر للمركز الثاني بـ 39 نقطة بعد تعادله أمس أمام إسبانيول، بينما ارتفع رصيد فالنسيا إلى 23 نقطة، يتقدم بها للمركز العاشر.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط