وفاة معلمة وإصابة آخرين قرب مكة المكرمة

وفاة معلمة وإصابة آخرين قرب مكة المكرمة

تم – مكة المكرمة : توفيت معلمة، وأصيب أربعة آخرون بينهم سيدة زميلة للمتوفاة، أمس الأحد؛ إثر تصادم على طريق “الجموم”، خلال عودة المعلمتين من دوام مدرسة “مدركة المتوسطة والثانوية” بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة؛ حيث توفيت المعلمة بعد نقلها عن طريق الإسعاف الطائر إلى المستشفى.

وأفادت مصادر صحافية بأن غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة تلقت، بلاغاً من مواطن يفيد بوجود حادث تصادم في طريق الجموم، مفرق البرزة، بعد مفرق هدا الشام، وعلى الفور تم توجيه فرقتين إسعاف من مكة، وفرقة أخرى من جدة، إلى المكان.

وأكد المتحدث الرسمي للهيئة بالعاصمة المقدسة عبدالعزيز بادومان، أنه عند وصول أول فرقة تبين وجود 5 إصابات، وتم تدعيم الموقع بالإسعاف الجوي، وتم علاج حالتين بالموقع رفضتا النقل، وحالتين نُقلتا إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة، وحالة خطرة تم نقلها إلى مستشفى الملك عبدالعزيز.

ونقل المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي، تعازي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ومنسوبي ومنسوبات التعليم بمنطقة مكة لذوي المعلمة جميلة اللهيبي، داعياً لها بالرحمة والمغفرة ولذويها بالصبر والسلوان، وحمد الله على سلامة زميلتها المعلمة “منى اللحياني”، داعياً لها بالشفاء العاجل وأن يلبسها ثوب الصحة والعافية.

وأضاف الحارثي “بالأصالة عن نفسي ونيابة عن الأسرة التعليمية في تعليم مكة المكرمة، نعزي أنفسنا ونعزي أسرة المعلمة جميلة اللهيبي، ونسأل الله أن يلهم ذويها الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته إنه سميع مجيب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط