حركة النضال”: قرار قطع العلاقات مع إيران حضاري  وحازم

حركة النضال”: قرار قطع العلاقات مع إيران حضاري  وحازم

تم – الرياض : ثمنت حركة النضال العربي لتحرير الأحواز قرار المملكة العربية السعودية بقطع العلاقات الدبلوماسية بينها وبين وإيران، مؤكدة أن القرار رد حضاري وحازم.

وأكدت حركة النضال في بيانٍ لها الاثنين أن المنطقة العربية تمر العربية منذ فترة بمرحلة “مخاض عسير”، وبأحداث عاصفة تهدد مستقبل دول كانت قائمة، وتنبئ بواقع جديد يعقب العاصفة.

وأضافت “ولم تكن هذه الأحداث العاصفة التي أراقت دماءً كثيرة في العراق وسوريا واليمن، وليدة تناقضات وتباينات داخلية تحركها الرغبة إلى التحول نحو الأفضل غالبًا؛ بل هي أحداث في غالبيتها أوجدتها أجندات خارجية، أو أحداث محلية هنا وهناك”.

وتابع “الأحداث المتتالية أفصحت عن أبرز المتسببين في أزمات هذه الدول العربية، فكانت الصهيونية العدو التقليدي لشعوب المنطقة، وكانت الدولة الفارسية بمشروعها القومي العنصري وبعملائها الذين زرعتهم في هذه الدول؛ هم أبرز اللاعبين في إثارة هذه الأحداث الدامية”.

وشددت على أنّ المملكة العربية السعودية التي انحازت منذ البداية لآلام الناس المتضررين من الحروب؛ كانت هي الأكثر استهدافاً من عصابات الإرهاب، باعتبارها العقبة الكبرى أمام صناع الإرهاب لتنفيذ أهدافهم الشريرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط