العثور على جثة متعفنة لشاب فُقد قبل 3 أيام في #الجبيل

العثور على جثة متعفنة لشاب فُقد قبل 3 أيام في #الجبيل

تم – الجبيل : تمكنت الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية وتحديدًا في مدينة الجبيل الصناعية، صباح اليوم، من العثور على الشاب خالد سعد الخالدي، متوفى بعد فقده من يوم الجمعة الماضي.

وأكد مصدر أمني أن الجثة في حالة تعفن ومضى عليها أيام، تم العثور عليها في المحافظة بعد أن تلقت الجهات الأمنية بلاغًا من أحد المارة يفيد بوجود جثة بالقرب من الطريق.

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية باشرت الواقعة وتم نقل الجثة على الفور إلى المستشفى للتشريح والتأكد من هويتها وملابسات الوفاة، ولا تزال الجهات المعنية تُحقق في ملابسات القضية.

وأضاف أن الجثة تعود للشاب خالد سعد فرحان الخالدي ٢٤ عامًا، الذي فُقد يوم الجمعة الماضي من الجبيل الصناعية، من أمام منزله، وهو يعاني من مرض الصرع وتم البحث عنه في أماكن عديدة، وقام ذووه بإجراء اتصالات والبحث عنه إلى اليوم، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل حيث تم إبلاغ الجهات الأمنية أمس الأحد بفقدانه.

وذكر المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي: “عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الاثنين تلقت شرطة محافظة الجبيل بلاغًا من ممثل لإحدى الشركات العاملة بالمحافظة عن عثوره على شخص متوفى بالقرب من إحدى الطرق شمال المنطقة الصناعية بالمحافظة “.

وأضاف: “المختصون في الشرطة باشروا الإجراءات اللازمة للبلاغ ومعاينة الجثمان رفقة الطبيب الشرعي، حيث تبين أن الجثة لمواطن عشريني أبلغ ذووه عن تغيبه عن المنزل، وجرى نقل جثمانه إلى المستشفى لاستكمال الفحوص الطبية وتحديد أسباب الوفاة”.

تعليق واحد

  1. انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفرله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط