متضرر سيول #جدة قضية “بدون شك” الخميس المقبل

متضرر سيول #جدة قضية “بدون شك” الخميس المقبل

تم – متابعات : يتناول برنامج “بدون شك” يوم الخميس المقبل، قضية أحد المتضررين في كارثة سيول جدة، وقصة مريضة سرطان حُرمت من أبنائها الثلاثة أكثر من 11 عامًا.

ويناقش مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي، تقصير جهة حكومية في صرف مكرمة الملك عبدالله للموظفين، الذين عملوا في كارثة سيول جدة قبل أعوام، ويحكي ضيف البرنامج في الأستوديو قصة عمله لساعات للعمل في كارثة سيول جدة، وبعدها لم يحصل على أي مبلغ مالي جراء عمله، وتقدم بشكوى وصدر له حكم بتعويضه لكنه لم يحصل على شيء.

ويطرح البرنامج قصة أم حُرمت من أبنائها الثلاثة لأكثر من 11 عامًا بسبب مرضها الذي ابتلاها الله به، ويستضيف البرنامج الأم التي تحكي قصتها والدموع في عينها بعد تخلي أهل زوجها عنها والتسبب في حرمانها من فلذات كبدها.

ويعتبر برنامج “بدون شك” على قناة “MBC” برنامجًا تثقيفيًا قانونيًا لدعم القضايا القانونية، بمشاركة فريق المحامين أحمد المحيميد وخالد الفاخري والدكتورة ناديا التميمي، بهدف إعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة، علمًا بأن البرنامج يُعرض كل خميس في الثامنة مساءً ويعاد ظهر السبت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط