أهالي #شهداء_الإرهاب يبدون سعادتهم للقصاص من القتلى

أهالي #شهداء_الإرهاب يبدون سعادتهم للقصاص من القتلى

تم – الرياض: أبدى شقيق الشهيد نايف المطيري محمد لقاء المطيري من منسوبي وزارة الداخلية الذي استشهد خلال مداهمة أحد أوكار الإرهابيين في حادثة حي الفيحاء عام 1424 هـ، سعادته بتنفيذ شرع الله والاقتصاص من قتلة شقيقه.

وأكد المطيري، في تصريح صحافي: لا شك أن شعورنا شعور فخر واعتزاز بحكومتنا الرشيدة ونزاهة وعدالة القضاء السعودي، كما أننا نشعر بالسعادة والارتياح التام؛ لتنفيذ حكم الإعدام في مجموعة من الإرهابيين الذين قتلوا الأبرياء وروعوا الآمنين واعتدوا على رجال الأمن وحاولوا النيل من استقرار الوطن ومقدراته؛ ولكن رجال أمننا البواسل كانوا لهم بالمرصاد والحمدلله الذي خلص منهم البلاد والعباد.

وأضاف أن شقيقه الشهيد نايف لديه أربعة أبناء: ولدان وابنتان، وهم سعداء بتنفيذ حكم الإعدام في الإرهابيين الذين كانوا سببًا في حرمانهم من والدهم منذ 13 عامًا، كانوا خلالها يطالبون بتنفيذ الحكم والقصاص من قتلة والدهم.

ووجه شكره وتقديره لولاة الأمر، على تحقيق العدل واستتباب الأمن، وأضاف: نحن كلنا رجال أمن جاهزون للدفاع عن وطننا وواثقون تحت قيادة الملك سلمان حفظه الله ملك الحزم والعزم وولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف حفظه الله الذي وقف صامدًا في وجه الإرهاب ويقدم الرعاية التامة لأبناء الشهداء وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله وأقول لهم جزاكم الله عنا خير الجزاء .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط