“الشورى” يناقش تقرير اللجنة المالية بشأن الأحكام الجزائية لجرائم الاحتيال

“الشورى” يناقش تقرير اللجنة المالية بشأن الأحكام الجزائية لجرائم الاحتيال

تم – الرياض : يستهل مجلس الشورى خلال جلسته العادية السابعة التي يعقدها اليوم الثلاثاء، التصويت على توصيات لجنة حقوق الإنسان والهيئات الرقابية بشأن تقرير الأداء السنوي لديوان المراقبة العامة للعام المالي 1435 /1436هـ، كما يناقش توصية تطالب بإشغال الوظائف الشاغرة لدى الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالكوادر البشرية الوطنية المؤهلة.

ويصوِّت المجلس أيضًا على توصيات لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشأن تقرير الأداء السنوي لديوان المظالم للعام المالي 1435 /1436هـ، وذلك بعد أن يستمع المجلس لوجهة نظر اللجنة تجاه ما أبداه الأعضاء من آراء وملحوظات أثناء مناقشة التقرير في جلسة سابقة.

وتشمل الموضوعات التي يتضمنها جدول أعمال المجلس لهذه الجلسة مناقشة تقرير لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار بشأن التقرير السنوي للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني للعام المالي 1435 /1436هـ.

وأكدت اللجنة في توصياتها ضرورة إشغال الوظائف الشاغرة لدى الهيئة العامة للسياحة، والتراث الوطني بالكوادر البشرية الوطنية المؤهلة للارتقاء بالقطاع السياحي، وفي توصية أخرى طالبت اللجنة بأن تضمن الهيئة تقاريرها السنوية نتائج المؤشرات الكمية والنوعية لأدائها، وربطها بأهداف الإستراتيجية العامة لتنمية السياحة الوطنية المحدثة.

ويتضمن جدول أعمال المجلس في هذه الجلسة التصويت على جدول أعمال الجلسة العادية الثامنة للسنة الـ٤ من الدورة الـ٦ التي سيعقدها المجلس اليوم الثلاثاء ١٤٣٧/٣/٢٥هـ، ومناقشة تقرير اللجنة المالية بشأن الأحكام الجزائية لجرائم الاحتيال وخيانة الأمانة في التعاملات المالية، وتقرير لجنة التعليم والبحث العلمي بشأن مشروع مذكرة تعاون علمي وتعليمي بين وزارة التعليم ووزارة التعليم والبحث العلمي في رومانيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط