العثور على مسكن شعبي اتخذه مجهولون مسلخًا للأنعام في #المويه

العثور على مسكن شعبي اتخذه مجهولون مسلخًا للأنعام في #المويه

تم – الطائف : عثرت شرطة محافظة المويه شمال شرقي الطائف، على مسكن شعبي حوله مجموعة من البنغلادشيين المجهولين، اتخذوا منه مقرًا لذبح وسلخ الأنعام بطرق مُخالفة، ودون معرفة مصدر تلك الأنعام، والتي جاءت ما بين “أغنام وجمال وأبقار”، والتي يشتبه في أن تكون فاسدة ويتم توزيعها على الملاحم أو غيرها من المناشط التجارية، وهذا ما ستكشف عنه البلدية لاحقًا.

وضبطت الشرطة كامل الأدوات التي تُستخدم في تلك المخالفة، والتي تُشكل خطرًا على صحة المستهلك، كون المقر ومن يعمل فيه بموضع الشبهة الكاملة، بخلاف الجُرم المرتكب من قبلهم بمخالفة الأنظمة، فيما تم استيقاف تلك العمالة، وتسليم أوراق الحالة مع الموقع لمندوب البلدية ويتم النظر حاليًا من قبلهم في الإجراءات النظامية المُتخذة بهذا الشأن وتطبيقها.

وأكد مصدر أمني أن دورية أمنية مُعتادة كانت تُباشر مهامها التمشيطية داخل المحافظة وتحديدًا عند مرورها مع شارع المويه الرئيسي فجر اليوم، لاحظت وافدًا كان متجولًا، وعندما شاهد الدورية فرَ هاربًا نحو مسكن شعبي.

وأوضح المصدر أنه إثر ذلك تمت مُلاحقته وبالدخول للمسكن شوهدت الدماء متناثرة بداخله، وتحولهُ مقرًا بل مسلخًا للأنعام، بخلاف أن الروائح كانت مُنبعثة للخارج، ليتم العثور على كميات من السواطير والسكاكين، بالإضافة لآلة الجزارة الخاصة بقص اللحوم، وغيرها من الأدوات الأخرى المستخدمة.

وأضاف أنه تم ضبط 5 عمال من الوافدين من البنغلادشيين بمن فيهم المتجول الذي دل بهروبه على الموقع، وسط متابعة محكمة من قبل الفريق الأمني والذي جاء بإشراف من مدير مخفر شرطة المويه المقدم مشعل بن ناصر الجودي، ومشاركة العرفاء “فيصل الذيابي، وقاسي القثامي، والمحقق الجنائي ماجد مطلق العالي، والجنود أوائل: جميع السبيعي ،وتركي العتيبي، والجندي زايد البقمي”.

واستوقفت الشرطة بالمويه العمالة الوافدة، واتضح أنهم من مجهولي الهوية ولا يحملون إقامات، في حين سُلمت القضية لجهة الاختصاص وهي البلدية، حيث ستبدأ تطبيق العقوبات اللازمة فيما يخصها، ومعرفة صاحب الموقع لمجازاته نظامًا، كما يتم من قبلها رصد المخالفات المُسجلة من حيث بيع لحوم مجهولة المصدر، وغير آمنة لسوء الموقع وعدم ملاءمته للاشتراطات الصحية، كذلك عدم ترخيصه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط