#معلا يثمن موقف #السودان مع #المملكة وموقفه الصادق والقوي

#معلا يثمن موقف #السودان مع #المملكة وموقفه الصادق والقوي

تم – الخرطوم: أبدى سفير خادم الحرمين لدى الخرطوم فيصل معلا، الثلاثاء، ترحيبه بموقف السودان الشجاع بالوقوف مع المملكة، واصفا إياه بالموقف القوي والصادق تجاه الاعتداء الغاشم على سفارة المملكة وقنصليتها في إيران الذي مثل انتهاكا واضحا للأعراف الدبلوماسية والمواثيق الدولية.

وأكد المعلا، في تصريح صحافي: أن الخطوة الجريئة التي نفذتها حكومة السودان تؤكد فاعلية وقوة مواقف السودان في مواجهة نوايا إيران العدوانية تجاه المملكة والمنطقة العربية، وأشار إلى أن هذا الموقف يؤكد أصالة السودان في التعامل مع القضايا الإقليمية، كما يمثل عمليا التطور الأكبر في العلاقات بين الرياض والخرطوم في المجالات كافة، بفضل جهود القيادة الرشيدة ويتسق تماما مع مواقف السودان المشرفة في “عاصفة الحزم”، وموقفه تجاه التحالف الإسلامي لمكافحة الإرهاب الذي أعلن في الرياض، أخيرا.

وعبر عن ارتياحه التام الذي لمسه في الشارع السوداني بمختلف مكوناته لموقف الحكومة السودانية القوي الداعم للمملكة، واصفا إياه بالإجماع الذي يؤكد متانة وقوة العلاقات بين الشعبين الشقيقين، متمنيا التوفيق لتحقيق كل ما من شانه أن يحقق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وسأل في ختام تصريحه الله سبحانه وتعالى أن يديم النصر للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط