#أمانة_الرياض تباشر تنفيذ 54 موقعا مخالفا في أحياء عدة

#أمانة_الرياض تباشر تنفيذ 54 موقعا مخالفا في أحياء عدة

تم – الرياض: باشرت أمانة منطقة الرياض ممثلة في بلدية الروضة، 54 موقعاً مخالفاً لبيع الأطعمة والمشروبات الساخنة في عدد من الأحياء، كما أغلقت عدداً من المنشآت التي تعمل في مجال مراكز اللياقة البدنية والمساج؛ لمخالفتها للأنظمة واللوائح الخاصة بمزاولة مهنة هذه الأنشطة.

وأوضح رئيس بلدية الروضة محمد عبدالله الطيار، أن ذلك يأتي في إطار الحملات المكثفة التي تنفذها البلدية عبر توجيهات أمين منطقة الرياض حرصاً على صحة وسلامة المواطنين، مبرزا أن قرارات الإغلاق شملت خمسة مراكز للياقة البدنية والمساج في أحياء الخليج واليرموك وإشبيلية والروضة، فصلا عن إزالة 54 موقعاً للمباسط وبيع المواد الغذائية على امتداد طريق التخصصي ومصادرة كميات من الأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

وأشار الطيار، إلى أن الحملة التي تواصلت على مدى ثلاثة أيام، شملت أكثر من 85 موقعاً، تم رصد ما يزيد على 50 مخالفة، وتوجيه إشعار لأصحابها؛ لتصحيح أوضاعها، وإغلاق 12 منشأة لوجود مخالفات جسيمة فيها.

واستبعدت الحملة 18 عاملاً في المنشآت؛ لعدم وجود شهادات صحية للعمل في المنشآت المتعلقة بالصحة العامة، وإزالة عدد من المخالفات التي لم تستوجب الإغلاق مع تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على جميع المنشآت المخالفة، إلى جانب تنفيذ حملات عدة على الباعة الجائلين في الأحياء الواقعة داخل نطاق البلدية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط