فيديو … #مرور_الرياض يوقف شابا لممارسته “التفحيط” بتهور

فيديو … #مرور_الرياض يوقف شابا لممارسته “التفحيط” بتهور

تم – الرياض: تمكن مرور الرياض، ممثلاً بشعبة السير، وتحديداً قسم البحث والتحري، من الإطاحة بقائد السيارة “التويوتا لاندكروزر” الذي انتشر له مقطع فيديو، الأسبوع الماضي، أثناء ممارسته “التفحيط” بتهور.

وكان حادث انقلاب وقع له بعد خروج سيارته عن السيطرة، ما تسبب بتلفيات بالغة للغاية في السيارة وسيارتين كانتا واقفتين جانب الطريق، فيما لم تقع إصابات لأي شخص، وانتهى المقطع عند ذلك، ولم يوضح أن السيارة كانت من دون لوحات وسحبها قائدها وهرب بها نحو جهة غير معلومة.

وتبين التفاصيل، أنه فور تبلغ قسم البحث والتحري عن الحادث وانتشار المقطع؛ بدأ البحث وجمع المعلومات حتى تم التوصل إلى سكن قائد السيارة، وتبين أن السيارة التي تعود ملكيتها إلى والد الشخص المطلوب؛ أخفاها في فناء سكنه، وجرى على إثره سحبها وحجزها في حجز المرور بحسب الإجراءات النظامية، كما تم إحضار قائدها الذي تبين أنه موظف في العقد الثاني من عمره، وجرى إيقافه رهن التحقيق.

وشدد مرور الرياض، للجميع على التزامه بتعليمات وتوجيهات الإدارة العامة للمرور بالمتابعة الدائمة للمخالفات عموما، والمؤثرة على السلامة العامة خصوصا، كما جدد تحذيره لكل من تسول له نفسه سلك مثل هذا السلوك المشين الذي يتضح منه عدم المبالاة وعدم احترام الأنظمة، مؤكداً أنه لن يجد إلا الحزم وتطبيق النظام عليه، والذي يضمن الرضى التام من الجميع الذين لهم كامل الحق بأن يكونوا بأمان.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط