حدائق العاصمة تستعد لاستقبال الزوار خلال إجازة منتصف العام الدراسي

حدائق العاصمة تستعد لاستقبال الزوار خلال إجازة منتصف العام الدراسي

تم-الرياض

 

تستعد أكثر من 500 حديقة ومتنزّه تغطي جميع أحياء مدينة الرياض لاستقبال سكان العاصمة وزوّارها الذين يبحثون عن الاستمتاع بأوقات إجازة منتصف العام الدراسي بين مساحات هذه الحدائق المزوّدة بالمسطحات الخضراء، وألعاب الأطفال، والملاعب الرياضية التي وفرتها أمانة منطقة الرياض.

 

وذكر المدير العام للإدارة العامة للحدائق في أمانة الرياض، المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل أن “فرق الإدارة بدأت منذ وقت مبكر في تجهيز هذه المنشآت الحيوية بغية زرع الفرحة على محيا جميع أفراد الأسرة بمن فيهم الأطفال، وذلك خلال الإجازة المقبلة ليتمتعوا بمكونات هذه المنشآت المنّتشرة في مختلف أحياء الرياض”.

 

وأضاف الهويمل أن “الأمانة تعمل ضمن خططها الإستراتيجية على تطوير الحدائق، وتنظر في مقترحات المتنزهين ودراسة ما يمكن تطبيقه منها”.

 

وأردف “الأمانة، بتوجيه أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، ومتابعة أمين منطقة الرياض، ووكيله للخدمات، تسعى جاهدة لتوفير أعلى مستويات معايير الحدائق والمتنزهات في العاصمة الرياض وإثراء وجودها داخل الأحياء لتوفير بيئة آمنة وصحية لسكان الحي، والاستفادة من محتويات الحديقة وسط بيئة صحية وآمنة للأسرة”.

 

ودعا الجميع إلى زيارة الحدائق والمتنزهات والاستمتاع بأجوائها مع المحافظة على تجهيزاتها والابتعاد عن ارتكاب أي مخالفة تُحدث الضرر بالمكان أو المتنزهين مثل الطبخ على النار، أو الشواء، أو تدخين النرجيلة (الشيشة) التي تضرّ بالإنسان والبيئة.

 

 وتابع الهويمل “مثل هذه التصرفات تعكر صفو المكان وجماله، وتعد من المخالفات المنصوص عليها في لائحة الضوابط البلدية، ووضعت الأمانة في شأنها لوحات إرشادية في مختلف أركان كل حديقة ومتنزه لتجنُّب ارتكابها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط