فيديو … قضية الطفلة #أريام تثير تساؤلات تمس وزارة الصحة

فيديو … قضية الطفلة #أريام تثير تساؤلات تمس وزارة الصحة

تم – متابعات: أبرز مقطع فيديو، لحظة وصول جثمان الطفلة أريام الصيعري، وسط تساؤلات من الكادر الطبي والفني، في شأن مشكلة نقص الأكسجين أثناء نقلها من مستشفى “شرورة العام”، قبل وفاتها قرب محافظة خباش شرق نجران.

وكان المدير العام للشؤون الصحية في منطقة نجران المكلف الدكتور إبراهيم بالحارث، أصدر، الاثنين، قراراً بتشكيل لجنة للتحقيق في الأسباب التي أدت إلى نقل الرضيعة أريام الصيعري (ثمانية أشهر) من مستشفى “شرورة العام” إلى مستشفى الولادة والأطفال في نجران، بواسطة سيارة لا تحمل العدد الكافي من أنابيب الأكسجين؛ ما أدى إلى وفاتها في الطريق بسبب نقص الأكسجين، بحسب إفادة والدها.

وأبرز والد الطفلة عون الصيعري، في تصريح صحافي، رفضه استلام جثة ابنته أريام من ثلاجة الموتى في المستشفى، ودفنها إلى أن يصدر قرار منصف لما حدث لها، مؤكداً أنه سيواصل متابعة موضوعها مع جهات عليا، ويناشد تشكيل لجنة وزارية للتحقيق.

من جانبه، بيّن الناطق الإعلامي لصحة نجران معروف محمد شاهر، في تصريح صحافي، أن توجيهاً صدر من المدير العام للشؤون الصحية في منطقة نجران المكلف بتشكيل لجنة للتحقيق مكونة من عضو من إدارة المتابعة في المديرية، واستشاري أطفال، واستشاري قلب أطفال، وأخصائي أطفال، من مستشفيات: الولادة والأطفال والملك خالد ونجران العام.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط