#مواقع_التواصل تضج بخبر بيع #MBC الرياضية لصالح #bein

#مواقع_التواصل تضج بخبر بيع #MBC الرياضية لصالح #bein

تم – متابعات: تبادل عدد من ناشطي شبكات التواصل الاجتماعي، معلومات غير دقيقة إطلاقاً، تزعم حرفياً: إتمام صفقة بيع مجموعة قنوات “MBC” الرياضية لصالح “bein” القطرية .. والإعلان الليلة.

كما تابع الناشطون تحليلاتهم مضيفين أن: الدوري السعودي سيصبح حصرياً لـ”beiN sports” مع بيع شبكة قنوات MBC PRO” SPORTS” لطرف آخر، فيما نفت شبكة قنوات “MBC PRO SPORTS” صحة تلك المزاعم، جملة وتفصيلا، مؤكّدةً في الوقت ذاته، أن غياب أي “إعلان الليلة” من قِبل أي طرف كما ورد وزُعم؛ يدحض بنفسه تلك المزاعم، من دون الحاجة إلى التوسّع أكثر في المسألة المثارة.

وبطبيعة الحال؛ فإن شبكة قنوات “MBC PRO SPORTS” تستمر حصرياً وتعاقدياً، ووفق الأصول، في امتلاك حقوق نقل المسابقات الكروية السعودية، طوال الأعوام التسعة المقبلة، الفترة المتبقية من العقد المبرم أصولاً مع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، ومدته الإجمالية عشرة أعوام.

كما جدّدت الشبكة التزامها المستمر، منذ اليوم الأول، بنقل المسابقات الكروية السعودية، وإنتاج البرامج الكروية الرائدة، المباشرة وغير المباشرة، بأفضل السبل والوسائل والتقنيات الحديثة المتاحة، وعلى مختلف المنصّات، التي ترقى إلى العالمية؛ خدمة للكرة السعودية وجمهورها الواسع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط